عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-04-26, 23:34 رقم المشاركة : 8
حميد يعقوبي
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية حميد يعقوبي

 

إحصائية العضو








حميد يعقوبي غير متواجد حالياً


وسام المشارك في المطبخ

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

افتراضي رد: تعرفوا على المبدع حميد اليعقوبي


[quote=عمر أبو صهيب;641526]مرحبا بالأخ الكريم حميد في كرسي الأستاذ
ممتنون بتواجدك معنا في هذا الصرح المتين
و في البداية أعانك الله مع هجوم الأشرار الذين لن يتوانوا في توجيه راجمات صواريخهم و قاذفات أرض جو و من كل حدب و صوب ... فأعد العدة و أحكم حزام السلامة :
استقبال رائع منك أخي عمر وأنا أعرفك من زمان رجل مسالم فإذا بك تزج بي في معركة حامية الوطيس .لكني صاحب خبرة وخطط حربية هتليرية ..

كيف اهتدى حميد إلى منتديات الأستاذ ؟
اللي سول ما يتوه ..واللي ما فهمش يسول الأستاذ ..تاريخ تسجيلي هو 2009 والذاكرة شاخت لتعرف طريقة الهداية له .لكن أذكر صديق رائع اسمه أبووداد سرت وراءه لأجد نفسي بينكم .
ما رأيك في جديد المذكرة التنظيمية للحركة الانتقالية الجديدة ؟
قرأتـها اليوم ولن تعطي حظوظا للمتزوجين بربات البيوت والأإلبية من المدرسين لهم هذه الوضعية يعني حُكم عليهم بالموت بفرعياتهم ..
لو كنت رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم . ما ذا ستفعل لإصلاح شأنها ؟
أسند الأمور لأهلها وأتدرج في الإحتراف
ما هي مؤاخذاتك على منتديات الأستاذ بكل صراحة ؟
المجموعةالمسيرة للمنتدى رائعة وملتزمة صراحة وهذا الفريق يشكل عائلة تستطيع دوما المحافظة على ريادته ..فقط مسألة الردود على بعض المواضيع تكون للأسناء بعضها البعض في حين أن الأسماء الجديدة لا تحضى باهتمام كبير ما يجعلها تدخل وتبتعد كثيرا حتى تعود..انما أمور أخرى لا يجب طرحها علنا
موقف طريف وقع لك في حياتك العملية ؟
ليس موقفا طريفا ولكن أتـذكر عندما اعتدى مفتش على كرامتي ..وأتـذكر حينما أخذت محفظته الجلدية الضخمة وأنا بالطابق الأول وفتحتها ورميت كل الأوراق خاصته بعد أن سحبته خارج القسم جرا ..وبعد تطور الأوضاع وحضور لجنة لدروسي توصلت بتهنئة من النيابة ..لحد الساعة ما عرفت كيف؟
ما هي الأكلة المفضلة عند حميد ؟
الكسكس ...وأيام الشتاء (المدهوسة بالحرشة )..ثم السمك . وبصراحة أحب كل الشهيوات خاص غير توجد لينا شي جلسة أستاذية ونعجبك .
موقف طريف وقع لك و أنت تعد أكلة ؟

مرة درت كاميلة ديال الدجاج والبطاطا وأنا عزري ..رديتها فوق النار وخرجت نجيب الخبز فالطريق لقيت واحد احمق بقيت قصار معاه حيث دار عقلو معايا ..رجعت بعد ساعتين لقيت الجيران والبومبيا عند الدار اللي كنت كاريها ..شعلت العافية فالكاميلة ودازت للرفوف الخشبية وكيسان البلاستيك والسربيتات والباقي يعلم فين خرج بعد ما تقلقت البوطا الصغيرة وتفرقعات .شهر وأنا كناكل برا حيث بعيد على مدينتي القنيطرة