عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-29, 22:07 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي الوفا يستقبل أعضاء المكتب الوطني لنقابة مفتشي التعليم


الوفا يستقبل أعضاء المكتب الوطني لنقابة مفتشي التعليم



أخبارنا المغربية
استقبل وزير التربية الوطنية السيد محمد الوفا مؤخرا ٬ أعضاء المكتب الوطني لنقابة مفتشي التعليم٬ وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها مع مختلف مكونات المنظومة التربوية.

وذكر بلاغ لوزارة التربية الوطنية ٬أن السيد الوفا أكد في معرض مداخلته على الدور الأساس لجهاز التفتيش التربوي والمتمثل في الدعم التربوي للأساتذة ومصاحبتهم في الجوانب البيداغوجية لتمكينهم من القيام بمهامهم داخل القسم على أحسن وجه.

كما شدد على ضرورة رد الاعتبار إلى الدور المحوري لهيأة التفتيش بمختلف أصنافها في تقويم وتطوير المنظومة التربوية إلى جانب هيأة الإدارة التربوية٬ مبرزا أهمية دور الأستاذات والأساتذة في الرفع من جودة التعليم مما يستوجب إيلاءهم العناية اللازمة وتأطيرهم.

من جهة أخرى٬ أشار البلاغ الى أن الوزير أخبر أعضاء المكتب الوطني للنقابة بمضمون اللقاءات التي سيترأسها والتي ستنظمها الوزارة مع هيأة التفتيش بكل مكوناتها على المستوى الوطني في غضون الأيام القليلة المقبلة٬ بغية إطلاعها على تقييم الوضع الحالي للمنظومة التربوية٬ وكذا المنظور الجديد لتنظيم هيأة التفتيش مركزيا وجهويا وإقليميا وفق الاستراتيجية الحالية للوزارة.





التوقيع

    رد مع اقتباس