عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-17, 20:17 رقم المشاركة : 1
حميد بن خيبش
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







حميد بن خيبش غير متواجد حالياً


افتراضي م/م إساكن تحتفي بالأسبوع الوطني للتغذية بالوسط المدرسي


DSC00210_out.jpg

DSC00204_out.jpg


احتفاء بالأسبوع الوطني للتغذية بالوسط المدرسي , و سعيا منها لترسيخ وعي صحي و غذائي بين تلاميذ المؤسسة , نظمت مجموعة مدارس إساكن التابعة لنيابة الحسيمة باقة من الأنشطة التربوية تحت شعار : "صحتي في تغذيتي" . وذلك يوم الجمعة 15 مارس 2013 ابتداءمن الساعة الثالثة بعد الزوال .
همت هذه الأنشطة بالأساس إكساب التلاميذ جملة من المعارف و القيم و السلوكيات الداعمة لثقافتهم الغذائية و الصحية , و الرامية لتحسيسهم بالمخاطر الناشئة عن الاستهلاك المفرط للأغذية المصنعة , و العادات الصحية الخاطئة التي تؤثر سلبا على نموهم البدني و العقلي و النفسي .
تضمنت فقرات هذا الحفل المميز كلمة تحسيسية للسيد مدير المؤسسة همت الأبعاد القيمية و السلوكية لهذا الأسبوع , تلاها بحث ميداني حول العادات الغذائية و الصحية بالمنطقة , أعده تلاميذ المستوى السادس تحت إشراف الأستاذة إشراق بورقادي , وتم تتويج الحفل بمسابقة ثقافية وتحسيسية بين نخبة من تلاميذ المؤسسة .
تخللت هذا الحفل عروض مسرحية و غنائية متنوعة من إعداد الأستاذ محمد الفاسي . و في الختام تم الإعلان عن ميلاد ميثاق "صحتي في تغذيتي" الرامي إلى تعديل السلوكات الغذائية و الصحية داخل المؤسسة خلال الموسم الدراسي الحالي.






آخر تعديل حميد بن خيبش يوم 2013-03-17 في 20:25.
    رد مع اقتباس