عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-14, 15:42 رقم المشاركة : 1
أم الزهراء
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية أم الزهراء

 

إحصائية العضو








أم الزهراء غير متواجد حالياً


important اكتشف شخصيتك من شكل توقيعك؟


اكتشف شخصيتك من شكل توقيعك؟


لكل منا توقيع خاص يميزه عن الآخر ويعكس شخصيته ورغم أنه يتم بشكل عشوائي ومعتاد لكنه يقدم ملامح عن صاحبه وتكوينه النفسي والاجتماعي، وهذا ما لا يعرفه الكثيرون، حيث أثبتت العديد من الدراسات أن ملامح الشخصية تكون واضحة من شكل التوقيع:







..
1- التركيز في التوقيع على اسم الشخص فقط:
يدل على أن صاحبه رجل أنيق لديه كبرياء وعنفوان
قوي، إضافة إلى الثقة الكبيرة في النفس.



2- التركيز على اسم الأب: يدل على اعتزاز الموقع بأبيه الذي يلعب دوراً كبيراً ومؤثراً في القرارات التي يتخذها وأيضاً يرمز إلى الثقة بالنفس.



3- التوقيع ذو التصميم الفني: يدل على شخصية حساسة ورومانسية لديها نظرة ناقدة وتواقة للجمال، الحلم والتأمل يحتلان مساحة مهمة في حياة صاحبها.



4- التوقيع ذو الشكل الفوضوي: صاحبه يتسم بالفوضى وعدم النظام ما يسبب الإزعاج للكثير ممن حوله وغالباً ما يكون ذا عاطفة باردة.



5- وضوح الاسم ولقب العائلة: يدل على نفسية واقعية وواضحة، صاحبها كثير الانشغالات وتحتل العاطفة المرتبة الثانية في حياته بالنسبة للعقل.



6- التوقيع الغامض: صاحبه ذو شخصية غامضة يمر بكثير من الأوقات السيئة في حياته، طموحاته كبيرة ولكن سعيه الدائم للكمال يعوقه ما يحد من إنجازاته.



7- إذا كانت زوايا التوقيع حادة ومستقيمة: تدل على حساسية شديدة ومزاج حاد، قليل الثقة بالآخرين، ولكن عندما يثق بأحد من الصعب أن يفقد هذه الثقة.



8- إذا كثرت الأقواس والانحناءات: يدل ذلك على العاطفة الجياشة والحنان وليونة الطبع، صاحبها عفوي
وكريم جداً يبحث عن سعادته قبل سعادة الآخرين





التوقيع

    رد مع اقتباس