عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-13, 12:24 رقم المشاركة : 1
عمرالخيام
أستـــــاذ(ة) مــــاسي
 
الصورة الرمزية عمرالخيام

 

إحصائية العضو







عمرالخيام غير متواجد حالياً


وسام الفائز الثالث في مسابقة الدفاع عن أم المؤمنين

افتراضي المعين في الإدارة التربوية



قام الفرع الإقليمي لجمعية دفاتر بتيزنيت بإنتاج ثاني قرص مدمج، يحتوي على كل الوثائق والمطبوعات والأدوات والتطبيقات والدلائل والإطارات المرجعية التي تخص الإدارة التربوية

و قد شارك في إنجاز هذا العمل مجموعة من أعضاء الجمعية بتيزنيت، وكان الهدف من إطلاق هذا القرص هو خدمة رجل الإدارة التربوية الذي يحتاج كثيرا لمثل هذه المبادرات التي تطور أداءه المهني ومهمته الإدارية والتربوية.
نحن نعلم علم اليقين أن القرص سينتشر سريعا و سيقوم الكثيرون بإعادة نسخه ،و لقد بذل فيه الإخوة مجهودا جبارا في التجميع و التنسيق و البرمجة ،لكنهم لن يأسفوا أبدا اذا ما تم استنساخه و إعادة بيعه بسعر رخيص .

اللجنة التي سهرت على إعداد البرنامج قررت أن يكون سعر بيع القرص 10 دراهم ، و أكيد أن الإخوة يعلمون أن ذلك لم و لن يكون ثمن المجهود بقدر ما هو أساسا دعم للجمعية التي ستعيد حتما استغلال المدخول لإنتاج مشاريع إضافية لفائدة المديرين والمديرات.
أرجو ألا يوضع هذا التسويق في خانة العمل التجاري الصرف فقد عملنا على تخفيض الكلفة من خلال بعض الدعم المادي لشركة devways و منتديات الأستاذ كما تدخلت جمعية أليس من خلال تسخيرها لخبرتها لإنجاح هذا العمل .

للحصول على نسخة من القرص المدمج، المرجو الاتصال بمقر الفرع أو بأحد أعضاء المكتب الإقليمي
عبد الواحد منيصير0662197865
محمد هنون: 0667925027
رشيد محسين:0670836977

فتحية للفرع الإقليمي على هذا المجهود الجبار






التوقيع


    رد مع اقتباس