عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-20, 22:50 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي انطلاق امتحانات الدورة الخريفية في كليات جامعة محمد الأول بوجدة


انطلاق امتحانات الدورة الخريفية في كليات جامعة محمد الأول بوجدة




عبدالقادر كتـــرة


انطلقت امتحانات الدورة الخريفية برسم الموسم الجامعي 2012 -2013، كما كان ذلك مقررا، صباح الاثنين 11 فبراير 2013، بعد مقاطعتها قبل عطلة الطور الأول. وتم تأمين مداخل مختلف الكليات التابعة لجامعة
محمد الأول في وجدة بأطقم من أجهزة وقوات الأمن، وتطويق محيط الجامعة بمختلف العناصر الأمنية من أجل التصدي لكل ما من شأنه أن يؤثر على السير العادي للامتحانات ويُخلّ بنظامها والتشويش على الطلبة ومنعهم من ولوج القاعات والمُدرَّجات كما وقع في السابق، كما لم يسجل أي حادث يُذكر في هذا المجال. ومن جهة أخرى، زار محمد مهيدية، والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنجاد، الجامعة عند انطلاق الامتحانات رفقة طاقمه، إلى جانب رئيس الجامعة، ووقف على السير العادي لها. وأشار عبد العزيز صادوق، رئيس الجامعة، إلى أن المجزوءات استوفت الحصص القانونية المبرمجة لها، وعقدت عمادات المؤسسات المعنية لقاءات تشاورية مع ممثلين عن الطلبة كانت حصيلتها الاستجابة لمطالبهم وتغيير تواريخ الامتحانات لتجرى من 14 إلى 22 يناير الحالي عوض انطلاقتها كما كان مقررا في 5 يناير منه وصادقت مجالس هذه المؤسسات على الاقتراح.
وعملت إدارة الجامعة، بتنسيق كامل مع السلطات العمومية وإدارة الحي الجامعي طيلة شهر دجنبر الماضي وإلى غاية انطلاق الامتحانات، على التحضير الجيد لهذه العملية وتوفير الشروط اللوجستيكة والإمكانات المادية والبشرية لضمان مرور الامتحانات في أحسن الظروف.


  • المساء التربوي







التوقيع

    رد مع اقتباس