عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-17, 14:08 رقم المشاركة : 11
ميمون بوجنان
أديب ناقد
إحصائية العضو







ميمون بوجنان غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي للمنتديات الأدبية

وسام المشارك

افتراضي رد: ظهر الفساد في البر والبحر والجو في المغرب..النقابات التعليمية الخمس الاكثر.....نموذجا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasro6767 مشاهدة المشاركة
أخي ميمون سبق وتجادلت معك في هذا المنتدى في إطار احترام متبادل وسوف استمر في احترامك، لكن أين الهيأة؟؟؟؟؟؟ أين المستقلة؟؟؟؟؟؟ هذه النقابات الفتية أخي ميمون تأسست على مشكل يخص فئة وكانت تدعو للإضراب بطريقة هستيرية حتى لم تعد له أية قيمة تذكر وحتى أصبح ميوعة نضالية. لكن مباشرة بعد أن أصبح الإضراب بالإقتطاع توارت هذه الآجهزة للخلف لأنها تعلم علم اليقين أن الأغلبية الساحقة ممن يضرب معها من نساء ورجال التعليم لم يسبق لهم أن كانوا مناضلين. وإذا شككت فيما أقول فلتعلن هذه النقابات عن يوم واحد من الإضراب وسوف ترى كم من مناضل حقيقي سوف يمتثل لقرار الإضراب؟؟؟؟!!!!!
جزء من الحل هو أن ينخرط جميع نساء ورجال التعليم في العمل النقابي : انخراطا وحضورا وتنظيما ومساهمة وتضحية و....... وعندما ينخرط الجميع يمكنهم سد الطريق أمام مرتزقة العمل النقابي في جميع الأجهزة ويختاروا من يمثلهم ويحرصون بأن يكونوا هم القوة الإقتراحية داخل هذه النقابات, أي هم من يضعون جدول الأعمال وهم من يصيغون الملف المطلبي ويختارون الأولويات
وإذا لم ينخرط الجميع سوف يستمر مسلسل الظلم ومسلسل المعاناة لأن النضال فرض عين وليس فرض كفاية
تحياتي أخي ميمون


يجب ان يقتنع الغالبية بفساد النقابات الخمس المجرمة وانها استنفذت كل اوراقها واحرقتها..وباعتنا بابخس الاثمان ...ثم في نظر العبد الضعيف لن ينجح اي عمل نقابي حر الا ان تطور وعي الاساتذة النقابي وانخرطوا في الدفاع عن مطالبنا المشروعة....نحبذ في هذه المرحلة الانخراط الجماعي مع النقابات الفتية التي لم تلوث ايديها بعد وارغامها على عدم السير في نفس النهج ...ومنعها من افساد مطالبنا العامة بمطالب خاصة .....ولقد ننجح بحول الله ان نحن شمرنا على ساعد الجد بالنخراط الفعلي والحضور في كل مكاتبها الاقليمية والجهوية والوطنية لتسطير ملفنا المطلبي والوقوف على مدى تنفيذه..على فكرة اضربنا مع المستقلة رغم تهديد ووعيد الحكومة بالاقتطاع وفعلنا ايضا مع المنظمة الديموقراطية للتعليم ..رايي يقبل الخطا وراي الاخر يقبل الصواب والواقع النضالي الشريف هو كاشف الحقيقة ...تحية نضالية اخي ....ودوما اكرر ان الاختلاف في الاراء والقناعات لا يفسد في الود قضية..





    رد مع اقتباس