عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-16, 09:00 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي النقابة الوطنية للتعليم-فدش- بتزنيت تستنكر اجحاف النيابة الاقليمية في حق الادارة التربوية


النقابة الوطنية للتعليم-فدش- بتزنيت تستنكر اجحاف النيابة الاقليمية في حق الادارة التربوية




نحن في النقابة الوطنية للتعليم (فدش) نبهنا مرارا للحيف و الاجحاف الذي تعاني منه الادارة التربوية من طرف النيابة الإقليمية سواء عبر المراسلات أو خلال اجتماعات اللجنة الاقليمية و إذ نذكر الرأي التعليمي أن النيابة الإقليمية حرمت ستة مديرين في الترقية الماضية وفق المادة 112 من النقطة
الكاملة ،مما فوت عليهم سنة كاملة ماليا و اداريا في السلم العاشر .و هاهي مرة اخرى تكرس نفس السلوك بحرمانهم من تكافؤ الفرص مع باقي زملائهم في الحركة الانتقالية الأخيرة بتقليص نقطة المشاركة دون وجه حق (توصلنا بثلاث شكايات في الموضوع).
و إذ نؤكد كمكتب إقليمي أن السلطة التقديرية للنيابة الإقليمية في تنقيط الموظفين ينبغي أن تنبني على معايير موضوعية و واضحة و أن تكون تحفيزا للمديرين نظرا للمجهودات التي يبذلونها في ظل اكراهات لا تطاق .
و عليه فإن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (فدش) :
  • يدعو النيابة الإقليمية الى الموضوعية في تنقيط المديرين و خاصة و هم مقبلون على الترقية بالاختيار للسنة 2012 خلال شهر مارس 2013.
  • يطالب النيابة الإقليمية بتمكين المتضررين من الإطلاع على النقطة الممنوحة في الحركة الانتقالية الأخيرة و التعجيل بالجواب على مراسلة المتضررين .
  • يعلن مساندته للمتضررين و لما ستقرره سكرتارية الادارة التربوية التابعة للنقابة الوطنية للتعليم (فدش) من خطوات نضالية لإنصاف المتضررين

و عاشت النقابة الوطنية للتعليم صامدة و موحدة لنضالات الشغيلة







التوقيع

    رد مع اقتباس