عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-01-08, 10:44 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي الـ fdt تساندُ دعيدعة وترى إخراج ملفه ذَا خلفيات سياسية


الـ FDT تساندُ دعيدعة وترى إخراج ملفه ذَا خلفيات سياسية

هسبريس- محمد بن الطيب
الثلاثاء 08 يناير 2013 - 11:00
أعلنَ المكتبُ الوطنيُّ للنقابةِ الوطنية الديمقراطية للمالية، العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل، تضامنه المطلق مع محمد دعيدعة، رئيس الفريق الفدرالي بمجلس المستشارين، ضد ما وصفه بالحملة التشهيرية التي تستهدف شخصه، والمنظمة النقابية التي ينتمي إليها.
واِعتبر الفرع النقابي في وزارة الاقتصاد والمالية، خلالَ اجتماعه الاستثنائي لدراسة الملف المثار حولَ "فيلا دعيدعة"، أنَّ السكنَ الإداريَّ تمَّ إسنادهُ إلى النقابي بقرارٍ وزاريٍّ احترمَ جميع المقتضيات الدستوريَّة المعمول بهَا، بشهادة الوزير الأسبق فتح الله ولعلو.
ورأت الجهة ذاتُها أنَّ إخراج الملف القضائي، الذي وصفته بالعادي إلى الواجهة الإعلامية في الوقت الراهن ليسَ عملا بريئا، كما أنهُ محكومٌ وفقَ ما ذهبَت إليه بـ"خلفيات سياسية مرتبطة بمواقف الفريق الفيدرالي بالبرلمان، من مجموعة ملفات تهم قضايا البلاد الحيوية؛ على رأسها الدفاع عن الطبقة العاملة وعموم المأجورين والمستضعفين، وكذَا محاربة كافة أشكال الفساد بغض النظر عن مصدره.
وقررت النقابة تنصيب محامٍ من هيئة الدار البيضاء للترافع أمام القضاء، وتعزيز هيئة الدفاع خلال المرحلة الاستئنافية للترافع في الملف، الذي قالَ الفرعُ النقابيُّ إنَّهُ تعرضَ للتهويل، بالرغم من كونهِ ملفاً مدنياً عادياً، لا يمثلُ فيه دعيدعَة متهَما، كمَا تدوولَ مؤخراً في وسائل الإعلام.





التوقيع

    رد مع اقتباس