عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-01-04, 21:27 رقم المشاركة : 1
أشرف كانسي
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية أشرف كانسي

 

إحصائية العضو








أشرف كانسي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

وسام المرتبة الاولى لصناعة النجاح عن ورشة التفوق ه

وسام المراقب المتميز

الوسام الذهبي

افتراضي رجال التعليم يستبشرون باستوزار كنزة الغالي وبنكيران متشبث بالوفا


خلف قرار إدراج القيادية الإستقلالية كنزة الغالي ضمن كومندو حميد شباط الذي يستعد لإزالة أسماء عينت من طرف سلفه عباس الفاسي في الحكومة الحالية ، ارتياحا كبيرا في صفوف الأسرة التعليمية ، نظرا لالتصاقها برجال التعليم عبرنقابة الحزب الإتحاد العام للشغالين ، ومعرفتها بخبايا وانتظارات الأسرة التربوية .
لكن في المقابل يبدي بنكيران تشبتا كبيرا بمحمد الوفا نظرا للقرارات الجريئة التي اتخذها والتي تنسجم مع توجهات حزب العدالة والتنمية ، خصوصا في مجال الحكامة ومحاربة الريع والذي تجلى في منع رجال التعليم المنتميين للقطاع العام من ولوج القطاع الخاص، وكذا عن إفراجه عن لائحة المحتلين للسكن الوظيفي وماتلاها من سلسلة من الإجراءات التي لقيت ارتياحا لدى مكونات حزب المصباح يؤكد قيادي في الحزب الحاكم ...
وقد عبر المراقبين على إصرار حميد شباط على الإطاحة بمحمد الوفا مهما كلفه الثمن، مما دفع الوفا للرد بقوة معتبرا أن الإنتخابات أو الملك هما الوحيدين القادران على إزالته من التشكيلة الحكومية الحالية .
وحري بالذكر أن طرح مذكرة التعديل الحكومي في بداية السنة الحالية سيخلق رجة وسط الأغلبية الحكومية على خلفية معيار الربح والخسارة .


هبة بريس





التوقيع




" أن تنتظر مجرد الثناء على فعلك التطوعي، فتلك بداية الحس الإنتهازي ''
محمد الحيحي

    رد مع اقتباس