عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-25, 16:29 رقم المشاركة : 1
محمد ابوزينب
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







محمد ابوزينب غير متواجد حالياً


urgent بيان تضامني على اثرالاعتداءالشنيع بالسلاح الأبيض على أستاذ بسلا


بيان تضامني

على اثر الاعتداء الشنيع الذي تعرض له الأستاذ محمد الشاوي , خلال أداء مهمته التربوية ,من طرف أحد تلامذته داخل حجرة الدرس , بالثانوية الإعدادية "الكتبية",صباح يوم الاثنين 2012/12/24 على الساعة 11 و30 د ,تعلن النقابات التعليمية الخمس, ذات التمثيلية بنيابة سلا:الجامعة الحرة للتعليم والجامعة الوطنية للتعليم , والجامعة الوطنية لموظفي التعليم والنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) و النقابة الوطنية للتعليم (ك.دش) عن تضامنها المطلق و الفعلي مع الأستاذ المعتدى عليه , و هي تشيد بالخصال الحميدة التي يتحلى بها الأستاذ بين تلاميذه و زملائه بالمؤسسة, تعتبر الاعتداء مسا مباشرا بأسرة التربية والتعليم بالإقليم.
واذ تسجل النقابات الخمس تضامنها مع المؤسسة أطرا و تلاميذ , في هذه المحنة تعلن مايلي:

1- تنظيم وقفة احتجاجية تضامنية آنية بالمؤسسة, يوم الثلاثاء2012/12/25 على الساعة 2بعد الزوال
2- تعميم وقفات تضامنية بكافة المؤسسات التعليمية يوم الاثنين 2012/12/31 لمدة ربع ساعة صباحا وزوالا.
3- دعوة الجهات المختصة الى التدخل من أجل ضمان أمن وسلامة العاملين بالمؤسسات التعليمية وتلامذتها , حفاظاعلى السير العادي للدراسة.
4- تحميل مسؤولية ما حدث الى الجهات الأمنية بالإقليم في تقاعسها عن توفير الشروط الملائمة لحفظ الأمن في محيط المؤسسات التربوية , التي أصبحت مرتعا خصبا لترويج كل أصناف المخدرات و المهلوسات , وما يترتب عنها من مآسي وآفات.
5- تهيب بالشغيلة التعليمية بالإقليم, الى المزيد من التعبئة و اليقظة لمواجهة هذه الآفة التي أصبحت تتفاقم يوما عن آخر,دون حسيب و لا رقيب.
واذ تدين الهيئات النقابية الخمس بالإقليم, هذا الفعل الإجرامي الغادر على الأستاذ المسالم, تحتفظ لنفسها بخوض كل الأشكال النضالية المشروعة ,دفاعا عن أمن وسلامة أسرة التربية والتعليم, صونا لكرامتها.

عاشت الوحدة النقابية و مزيدا من الصمود لرفع هامة الشغيلة التعليمية حتى ننمي الوطن.

النقابات التعليمية بسلا:ugtm-umt-untm- fdt-cdt





    رد مع اقتباس