عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-21, 21:40 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي هيئة الإدارة التربوية تواصل معركتها الاحتجاجية


هيئة الإدارة التربوية تواصل معركتها الاحتجاجية


قررت الهيئة الإدارة التربوية الاستمرار في برنامجهما النضالي وتنظيم وقفات احتجاجية وطنية وجهوية متزامنة بكافة أنحاء المملكة. وقد عبر المكتبان الوطنيان المنضوية تحتهما هيئة الإدارة التربوية في بلاغ توصلت «التجديد» بنسخة منه؛ عن استعدادهما للتحاور والبحث عن حلول واقعية لتجاوز الاحتقان بعيدا عن كل المزايدات ولغة التهديد والوعيد خدمة للمصلحة العامة؛ وتجاوبا مع التصريح الحكومي، كما أفاد ذات البلاغ أن الجمعيتين ستواصلان تنظيم البرنامج النضالي المسطر في بيان مراكش الموقع يوم السبت 10نونبر2012 مع تعليق مقاطعة عمليات الإحصاء ومساعدة اللجان في القيام بمهامها التربوية.
وأكد الحسن بارواطيل عضو المكتب الوطني للجمعية الوطنية لمديري ومديرات الثانويات العمومية بالمغرب عن جهة كلميم السمارة في اتصال لـ «التجديد» أن مطلبهم الأساس يتمثل في التنفيذ الفوري لكافة بنود الملف المطلبي؛ وعلى رأسه مطلب الإطار والتراجع الفوري عن كل الإعفاءات الظالمة، حسب تعبيره.
وأضاف بارواطيل أنهم مستعدون لمواصلة تطبيق البرنامج النضالي إن لم يستجب لهم. وعن خطواتهم النضالية القادمة يقول بارواطيل أنهم يعتزمون تنفيذ وقفة وطنية احتجاجية إنذاريه أمام الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين يوم الخميس 27 دجنبر 2012.
وتجدر الإشارة إلى أن هيئة الإدارة التربوية قد انضوت تحت جمعيتين وطنيتين، الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي والجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية لإعادة النظر في مطالبهم التي تتلخص في مطلب الإطار.


مراد الصغراوي
21/12/2012


















التوقيع

    رد مع اقتباس