عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-09, 12:05 رقم المشاركة : 1
professeur ali
موقوف
إحصائية العضو







professeur ali غير متواجد حالياً


opinion هام حول الترقية..



هناك من تمت ترقيتهم في ما يسمى" الامتحانات المهنية " عن طريق الزبونية و المحسوبية من طرف جهات معلومة ومعروفة لدى الجميع، جهات لا حس و لا ضمير لها، و لهؤلاء المترقين بهذه الطريقة الخسيسة نقول: هنيئا لكم بأموال الحرام و السحت، تمتعوا قليلا إنكم ستحاسبون أمام خالقكم إن كنتم من المؤمنين به.. أما الذين رفضوا هذه الطريقة المذمومة فهم ينتظرون "الاختيار" و "التسقيف" بعد عمر مديد، أما الذين تمت ترقيتهم وهم في قبورهم رحمهم الله فلهؤلاء نقول: أنتم من جاهدتم في سبيل الله و في سبيل الوطن لقد خاذلكم الجبناء ولكن ترقيتكم عند الله تعالى أجل و أعظم ، لقد أبليتم البلاء الحسن و عشتم في الدنياء شرفاء كرماء و مأواكم الجنة الخالدة إن شاء الله آمين، و ليهنإ المحبون للدنيا بدنياهم الفانية و ليحملوا أوزارهم على ظهورهم إلى يوم القيامة...

أين ما يسمى "الترقية بالاختيار لسنة 2012؟؟ أيها المزمرون "للنقابات" نحن في سنة 2013 تقريبا لايفصلون عنها إلى أيام معدودة، تطبلون و تزمرون لفضائحكم المكشوفة، عن أي شفافية تتحدثون، شفافية الزور و الكذب و البهتان، و لكن المثل يقول:" إن لم تستحي فافعل ما شئت "..

قال عليه الصلاة و السلام : " إذا ضيعت الأمانة فانتظر الساعة ، قال أبو هريرة : كيف إضاعتها يا رسول الله ؟ قال : إذا أسند الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة " البخاري.






    رد مع اقتباس