عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-03, 14:36 رقم المشاركة : 70
mustapham
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية mustapham

 

إحصائية العضو








mustapham غير متواجد حالياً


وسام المراقب المتميز

افتراضي رد: مصطفام ينفض الغبار عن عالم الحمار -موضوع متجدد-


الموضوع الثاني و الأربعون: آخر هموم العرب التي لم تحل...




تعقدت الأمور و تداخلت القضايا لأكثر من نصف قرن قبل أن تحل قضية فلسطين...وأخيرا حلت القضية حلا تاريخيا لا مثيل له فبدلا من فلسطين واحدة خرج العرب بدولتين فلسطينيتين وحكومتين وكل واحدة منهما هي الأكثر عروبة... وهي الأكثر إيمانا...
-وكذلك حلت قضية العراق حلا لا يقل رونقا عن حل قضية فلسطين –فهناك بغداد العادية...!!! وبغداد الخضراء ....!!!! ولكل بغداد حكومتها..ولكل حكومة لونان: الأول رمادي مائل للخضرة والثاني أخضر مائل للرمادي.... و كل لون منهما هو الأكثر عروبة... ؟؟؟!! و هو الأكثر إيمانا...وكل بغداد أكثر عروبة من الأخرى...؟؟؟ و بدلا من عراق واحد صار عندنا إثنان بل ثلاثة بل أمماً لكن غير متحدة ولن يلزمها لا (أمين عام) و لا حتى خاص.
-وكذلك كان الحال في لبنان...فكان هناك لبنان الجنوبي وكان فيه جيش لبنان الجنوبي...ولبنان الشمالي وجيش لبنان الشمالي...وبيروت الغربية وبيروت الشرقية... وكل لبنان أكثر عروبة وإيمانا أكثر من كل لبنان...!!؟؟؟ والسودان أيضا جنوبي وشمالي وكل الجنوب والشمال أكثر عروبة وإيمانا من كل الجنوب والشمال ليس فقط في السودان بل في كل الوطن الذي يدعي بأنه عربي..
كل هذه المشاكل والقضايا حلت... حتى مشاكل العقيدة حلت، فبدلا من مذهب إسلامي يوحدنا صار عندنا مسلم شيعي و مسلم سني و مسلم سلفي و مسلم محدث.
وصار عندنا أيضا لكل شهر قمري بدايتان ونهايتان، وصار عندنا أيضا شهر رمضان الشيعي وشهر رمضان السني، و لكل رمضان شوال يناسبه. و وحدها رفح كان فيها هذا العام رمضان فلسطيني ورمضان مصري، فقبل ذلك الشريط العنكبوتي الرفيع الذي يفصل رفح عن رفح كان رمضان في رفح وبعد اجتيازه الى رفح نعود الى شعبان لأن رمضان سيأتي من رفح إلى رفح غدا !!!!!!!!!!........ ونفس الحلول طالت شوال في رفح وفي كل هذا الوطن الذي مازال يدعي بأنه عربي مؤمن بكل أنواع الوحدة والوحدوية.
ترى أهكذا يكون إختلاف أمة المسلمين الذي يجلب الرحمة...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-وكذلك قضينا على كل مشاكل الزنى وجرائم الشرف والعرض فيسرنا الزواج وصار عندنا زواج مسيار وزواج متعة إضافة للزواج العرفي...
بعد أن حلت كل مشاكلنا لم يبق لنا من الهموم والقضايا أعقد من قضية هيفاء ونانسي وسوزان تميم وتهمة جورج وسوف بالمخدرات، وقراءة كتاب (كيف تكسب المزيد من المعجبات)للذكور، و كتاب (كيف تصطادين العرسان لك ولبنت الجيران) للإناث..
-وأخر مشكلة نواجهها هي تحديد فيما إذا كان حمار الوحش أبيض مخطط بالأسود...؟؟؟ أم هو ياترى أسود مخطط بالأبيض...؟؟؟ و كيف سيصبح وضعنا عند خروج الحمار الأول ودخول الحمار الثاني إلى البيت.. و ليس هناك في هذا الكون إلا بيت أبيض واحد رغم كثرة الحمير وحمير الوحش...






التوقيع


هل جلست العصر مثلي ... بين جفنات العنب
و العناقيد تدلـــــــــــــت ... كثريات الذهب

    رد مع اقتباس