عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-21, 16:01 رقم المشاركة : 1
fatmed
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







fatmed غير متواجد حالياً


urgent تجديد المكتب المحلي للنقابة المستقلة للتعليم بالمغرب / فرع آسفي


تحيةاخوية؛
لقد تم تجديد المكتب للنقابة المستقلة للتعليم بالمغرب / النقابة المستقلة للتعليم الإبتدائي سابقا يومه الأحد 21 أكتوبر 2012 بقاعة الخزانة البلدية بحي اعزيب الدرعي / آسفي ابتداء من الساعة 10 و النصف صباحا كما أشرف على تسيير الجمع العام الذي حضر بنصابه القانوني عضوان من المكتب التنفيذي اللذان حضرا من مدينة مراكش من أجل هذه المهمة ؛ و بعد قراءة التقريرين الأدبي و المالي و مناقشتهما ثم المصادقة عليهما بالإجماع انتخب الجمع العام مكتبه الجديد الآتية أساؤهم:
ع.الغاني العونية - أحمد اشبيكي - امحمد زرزان - ع. الله بليلي - امحمد امريبح - محمد البكاري - عادل بوجمل - ع. الرحيم الروصافي - ع. الحق السويلمي - الطاهر سيومي و أمال خلوقي .
و في انتظار توزيع المهام داخل هذا المكتب اتفق أعضاؤه على لقاء يوم الأربعاء المقبل 24/10/2012 بحول الله تعالى.
كما سجل الحضور بارتياح و اعتزاز ملاحظاته حول موقف النقابة المستقلة للتعليم بالمغرب من هذا الوضع النقابي و التعليمي اللذين أصبحا متعفنين و مقبلين على السكتة القلبية بفعل تواطؤ الإدارة مع انتهازية النقابات المحلية و في ظل سياسة تعليمية ممنهجة تكرسها عقلية نقابية تقليدية ، كما أكد كذلك عزمه على مواصلة الكفاح رغم الإكراهات و الصعوبات و العراقل التي تعترض كل عمل جاد و هذا اختيار المناضلين النقابيين المستقلين عن البيروقراطية و الإنتهازية " المتعفنتين " ... و أمامنا عمل كاد و جاد نسأل الله تعالى أن يوفق المستقلة في مشروعها النقابي المستقل






    رد مع اقتباس