عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-02, 22:08 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي مؤثر: عروس تشنق نفسها داخل حمام ليلة زفافها ضواحي أشتوكة ايت باها


مؤثر: عروس تشنق نفسها داخل حمام ليلة زفافها ضواحي أشتوكة ايت باها





أ 02 أكتوبر 2012 الساعة 35 : 22



ارشيف
تليكسبريس - متابعة
أقدمت عروس تبلغ من العمر حوالي 24 سنة على الانتحار ليلة زفافها في الساعات الأولى من صباح أول أمس الأحد، وذلك بدوار أغبالو التابع لجماعة ماسة بإقليم اشتوكا آيت باها.
وفي هذا الصدد، تضيف الخبر في عددها الصادر غدا الأربعاء، استنادا إلى مصدر مقرب من الضحية أي العروس، أن الضحية عمدت إلى شنق نفسها وسط حمام منزل زوجها في ظروف غامضة، وهو الحدث الذي اكتشفه الزوج بعدما طال به انتظار زوجته، ما دفعه إلى إخبار أفراد العائلة بالواقعة التي هزت منطقة ماسة.
هذا، وفور وقوع الحادث انتقلت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمركز الدرك الملكي بماسة إلى عين المكان، حيث فتحت تحقيقا في الموضوع، لمعرفة أسباب النازلة، في الوقت الذي تم فيه إحضار سيارة الإسعاف التي نقلت الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير قصد تشريح الجثة من قبل الطب الشرعي.
كما تم الاستماع إلى زوج الضحية ولأفراد عائلة الزوج والزوجة، حول أسباب الانتحار، في الوقت الذي رجحت فيه مصادر أخرى، فرضية فقدان العذرية، وكانت هي السبب الذي جعلها تقدم على الانتحار خوفا من اكتشاف أمرها ومن افتضاح الأمر.
والغريب في الأمر أن مراسيم الزواج التي تمت يوم السبت مرت في أجواء من الفرح والبهجة، ولم يظهر على محيا الضحية ما يفيد التوتر أو القلق أو الغضب، كما لم يعرف عن علاقة الطرفين الجارين من قبل ما يمكن أن يفسد ودهما.






التوقيع

    رد مع اقتباس