عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-01, 22:17 رقم المشاركة : 3
ahmada.moha
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







ahmada.moha غير متواجد حالياً


افتراضي أهلا بالمرتزقة


إبراهيم+ ياسين ،نعم الأسماء وبئست الأفعال .أنت تعلم من جعل تغلولو على صفيح ساخن لأنك جزء من الحطب الذي سخر لتسعيرها وللتغرير بالبسطاء ، الذين يتلاعب بمصلحة أبنائهم ، فسيدك رشيد الذي تتسول ببابه وتبيع شرف قلمك بالاسترزاق منه وعدك في حال ساعدته ليكون فائضا ـ هربا من لغة مولير التي تتقنها أنت حسب الشهادات وترتعد فرائصه من إسنادها له ـ وعدك بأن يتوسط لك عند سيده النقابي السابق الذي صعب عليه فطام نقابته العزيزية علك تجد مقعدا في صفوف المتعاقدين أيها المعقد الذي فاته "الكطار" بتعبيرعبد الله صالح والذي عجز أن ينتزع مقعدا له في لائحة المباريات الطويلة التي اجتازها .
لقد أدخلوك معركة لا ناقة ولا جمل لك فيها ، وإن كنت تتدعي المصلحة العامة فأين كان قلمك المأجور أيام كانت مجموعة مدارس التقدم في قلب المفاعل النووي ولموسمين وليس فقط على صفيح ساخن.
لماذا لم تسمع عنك ولو إشارة وتلك مدرسة قريتك التابعة لعمالتك تيزنيت . أين كنت أم أنك كنت طباخ سيدك أم أن الذي أخرسك حينها طمعك في أن تقترح كمتعاقد ؟!!!!!
أن ما أملاه عليك سيدك أو ربما تحتفظ بنسخته المكتوبة بخط يده ليس إلا خليطا من المغالطات
فالمدير لا يمكنه الوقوف ضد قرار النيابة لأنه هو الذي يخضع للنيابة وليس العكس ولا يمكنه لإنفاذ أمر لا توافق عليه النيابة .
المسافة الفاصلة بين المركزيه والوحدة الفرعية سيرا على الأقدام لا تتعدى 1كلم وقد قطعتها خلف سيدك صباح يوم السبت حين كلفك بنشر "قيئه " على المواقع الإلكترونية .
إعلان سيدك عن الخطوة الموالية التي يحرض عليها "مسلوبي الإرادة " الانقطاع في باقي المستويات يظهر لمن يتعامي عن رؤية الحق كونه المسوؤل رقم واحد .
الأمر الوحيد الذي يمكن أن أستعيره منكما هو استغرابي لكون الجهات الأمنية لم تحرك ساكنا تجاه سيدك رغم علمها وعلم حتى الأطفال بمن يحرض على الانقطاع خدمة لمصالحه واستغرابي لوقوف بعض المحسوبين على العقلاء في هذه القرية إلى صف الظلم وإعلانهم صراحة أن همهم هو القسم الرابع أما التعدد فليس مشكلة عندهم .
وفي الأخير أحيطك علما أني لم أجد مثلا ينطبق عليك وعلى سيدك غير المثل الأمازيغي الذي يقول :أر إتلغ ويدي أزرك أر إتلغ أوموش.......






    رد مع اقتباس