عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-15, 01:00 رقم المشاركة : 6
ابو العز
نائب مدير الأفكار والمشاريع الأستاذية
 
الصورة الرمزية ابو العز

 

إحصائية العضو








ابو العز غير متواجد حالياً


مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام المشارك مسابقة الأستاذ الرمضانية

وسام المسابقة الترفيهية المرتبة 2

وسام المركز الأول مسابقة الإبداع الأدبي

وسام المشارك

مسابقة كان خلقه القران2

وسام المشاركة

وسام المشاركة

وسام الرتبة الثانية في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر ي

افتراضي رد: الممثل المغربي حسن مضياف وسط أزمة صحّية : دعواتكم له بالشفاء .


الممثل حسن مضياف في وضع صحي مقلق

الممثل حسن مضياف
أحمد سيجلماسي يجتاز الممثل السينمائي والتلفزيوني والمسرحي المقتدر حسن مضياف وضعا صحيا مقلقا منذ عدة أيام ، الشيء الذى أدى بأصدقائه الى نقله الى أحد مستشفيات الدار البيضاء ، نظرا لعوزه المادي وظروفه الاجتماعية المزرية . ان حالته الصحية الخطيرة بسبب المرض الرئوي الذي أثر على جهازه التنفسي تستدعي تدخلا عاجلا من طرف النقابات الفنية والوزارات الوصية على قطاعات المسرح والسينما والتلفزيون ببلادنا . كما تستدعي استحضار قيم التضامن والتآزر من لدن الأسرة الفنية المغربية ، في غياب تفعيل قانون الحماية الاجتماعية للفنان المغربي ، وذلك لانقاد ما يمكن انقاده قبل فوات الأوان .
فلا أحد يمكنه انكار الخدمات الفنية الجليلة التي أسداها الممثل حسن مضياف ، 63 سنة ، منذ منتصف السبعينات من القرن الماضي الى الآن ، على خشبات المسرح وفي السينما والتلفزيون . فمن منا لم يلحظ تشخيصه المتميز في عدد من أفلام السينما ؟ ومن منا لا يذكر مساهماته المتعددة في مسرحيات من قبيل ” برق ما تقشع ” و ” كوسطة يا وطن ” و ” جحا في الرحا ” وغيرها … ؟ ومن منا لا يذكر حضوره اللافت ، خصوصا في الأدوار الكوميدية ، في العديد من الأعمال التلفزيونية كأفلام ” الدويبة ” و ” سوق النسا ” لفاطمة بوبكدي و ” الكبش ” لنوفل براوي ومسلسلات ” وجع التراب ” لشفيق السحيمي و ” رمانة وبرطال ” لفاطمة بوبكدي و ” خالي عمارة “ والقائمة طويلة ؟
نتمنى أن يجتاز فناننا القدير حسن مضياف هذه الوعكة الصحية بسلام بفضل تظافر جهود الغيورين على الفن والساهرين على شؤونه ببلادنا ، كما نتمنى أن يعود الى خشبات المسرح وبلاتوهات التصوير في المستقبل القريب ليتحفنا بأدواره المختلفة وبضحكاته وحركات جسمه النحيف . بالشفاء العاجل با حسن .
فاس : أحمد سيجلماسي
منقول للإفادة





التوقيع



أينكم يا غايبين ؟؟؟؟
آش بيكم دارت لقدار مابان ليكم أثر ولا خبروا بيكم البشارة
    رد مع اقتباس