عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-12-26, 09:19 رقم المشاركة : 1
أحمد أمين المغربي
مراقب عام
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي تعيين نجية أديب سفيرة الطفولة العربية.


عينت نجية أديب، رئيسة جمعية "ماتقيش ولادي"، الأحد الماضي، بالعاصمة المصرية، القاهرة، رئيسة "اتحاد سفراء الطفولة العرب فرع المملكة المغربية".وجرى تعيين أديب سفيرة للاتحاد بالمملكة المغربية، في حفل أقيم بمناسبة الاجتماع التأسيسي لاتحاد سفراء الطفولة العرب، التابع لجامعة الدول العربية، حضره ممثل عن الأمين العام للجامعة، ورئيس اتحاد سفراء الطفولة العرب، وثلة من السياسيين والمفكرين والفنانين في العالم العربي.

وألقت رئيسة جمعية "ماتقيش ولادي" و" اتحاد سفراء الطفولة العرب فرع المملكة المغربية"، كلمة، تناولت فيها واقع الطفل في المغرب وفي العالم العربي، ونوهت بمبادرة تكوين قطب عربي للدفاع عن حقوق الطفل في العالم العربي، تحت مظلة جامعة الدول العربية.

واختيرت أديب سفيرة للاتحاد بالمملكة المغربية، نظرا للجهود، التي تبذلها للتصدي للعنف ضد الأطفال في المغرب، وعلى الصعيد العربي، بحكم ترديدها الدائم والمتواصل لعبارة "لا لاغتصاب الأطفال".

من جهتهم، ثمن أعضاء جمعية "ماتقيش ولادي" اختيار نجية أديب رئيسة لاتحاد سفراء الطفولة العرب بالمملكة المغربية، تتويجا لمسارها في محاربة العنف ضد الأطفال. وجاء في بلاغ للجمعية "هنيئا لنجية أديب، هنيئا لجمعية "ماتقيش ولادي"، وهنيئا للمغرب، الذي رفرفت رايته أثناء هذا التتويج، إلى جانب أعلام عشرين دولة عربية، حضرت هذا الملتقى العربي للطفولة".















الصحراء المغربية.






التوقيع

    رد مع اقتباس