عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-07-04, 22:08 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي تازة تحتفي بخريجي مدارس التعليم العتيق


تازة تحتفي بخريجي مدارس التعليم العتيق

نظمت مندوبية الشؤون الإسلامية بتازة، بتنسيق مع مدرسة التعليم العتيق، لجمعية علي بن بري، بتازة، وجمعية عبد الله بن عباس، بواد أمليل، يوم الجمعة 29 يونيو2012 بالمسجد الأعظم بتازة العليا حفل نهاية السنة، احتفاءا بطلبة التعليم العتيق وبالمستفيدين والمستفيدات من برنامج محو الأمية للموسم 2011/2012.
الحفل، الذي ترأسه عامل الإقليم وأطره الدكتورعبد الله بوغوتة، عضو الرابطة المحمدية بالناظور، ونشطته مجموعة الأمداح النبوية لجمعية علي بن بري، عرف مداخلة لمندوب الشؤون الإسلامية أكد من خلالها، أن عدد الطلبة الداخليين المستفيدين بمدارس التعليم العتيق بالإقليم، بلغ ثلاثمائة وخمسة وثلاثون طالبا داخليا، يؤطرهم أربعة وعشرون مدرسا، يتقاضون مكافآتهم من ميزانية الدولة.
وأضاف المندوب، بأن الحاجة أصبحت ضرورية لخدمة هذا التعليم من شتى الجوانب، حتى يتمكن من الوصول إلى برّ الأمان، إذ يمكن الاستعانة بمهندسين وأطباء مختصين أجانب في كل المجالات، لكن لا يمكن استيراد الفقهاء والخطباء والعلماء والمحفظين للقرآن الكريم، يضيف المندوب.
و عرف الحفل تتويج المتفوقين بمستويات الإبتدائي والإعدادي والثانوي، حيث سجلت نهاية السنة تخرج أول فوج حاصل على شهادة بكالوريا التعليم العتيق.
كما عرف الحفل أيضا تكريم المستفيدين والمستفيدات، المتفوقين والمتفوقات ضمن برنامج محو الأمية بالمساجد، والذين بلغت نسبة مشاركتهم في الامتحانات النهائية للبرنامج، أكثر من 88 في المائة.

نورالدين لقليعي
3/7/2012





التوقيع

    رد مع اقتباس