عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-06-28, 09:32 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي طاطا: مديرثانوية الإمام البخاري يتلاعب بتعويضات التصحيح و يجوع الأساتذة المعتصمين بال


طاطا: مديرثانوية الإمام البخاري يتلاعب بتعويضات التصحيح و يجوع الأساتذة المعتصمين بالمؤسسة





27 يونيو 2012 الساعة 00 : 15


طاطا: مديرثانوية الإمام البخاري يتلاعب بتعويضات التصحيح و يجوع الأساتذة المعتصمين بالمؤسسة

مراسل الموقع


أقدم السيد مدير ثانوية الإمام البخاري الإعدادية بمدشر أكادير الهناء التابع لبلدية طاطا، على التلاعب بتعويضات تصحيح أوراق مؤسسته حيث أخل بتعهداته للأساتذة المصححين بتمكينهم من التعويضات اللازمة فور تسلّمه أوراق التصحيح.

ومباشرة بعد استكمال تصحيحهم لأوراق الإمتحان مساء اليوم 26 يونيو 2012، عبر المدير المعني عن رفضه الوفاء بالتزاماته. مما اضطر الأساتذة إلى رفض تسليم ما بحوزتهم، و أمام تعنت هذا الإداري المعروف بتصرفاته غير المحسوبة العواقب، قرر الأساتذة المعنيون الإعتصام داخل مؤسستهم إلى حين تمكينهم من حق التعويض، مما زاد من غيظ المدير فقرر تجويع الأساتذة المعتصمين داخل الإعدادية بإغلاق الباب عليهم عنوة حتى يتسبب الجوع في إذعانهم.
وفي اتصال للموقع بالمعنيين أكدوا أنهم ما يزالون محاصرين داخل أسوار مؤسستهم و أن بابها محكم الإغلاق حتى الآن الساعة التاسعة و النصف ليلا كما طالبوا بتدخل السيد مدير الأكاديمية المكلف لحل ملفهم وإيقاف هذا المدير الظاهرة عند حده ،على حد تعبير أحد المعتصمين ، خاصة في ظل الصمت المريب لنيابة التربية الوطنية بالإقليم تجاه التجاوزات التي تعانيها ملفات التعويضات عامة بالإقليم.

والجدير بالذكر أن الموضوع ذاته قد أطاح بمدير الأكاديمية الجهوية لكلميم "لعوينة" و يتطلع المتتبعون للشأن التربوي بإقليم طاطا إلى إنصاف هؤلاء الأساتذة و وضع حد لمثل هذه التلاعبات غير التربوية والتي تضرب في الصميم مفهوم مدرسة النجاح.







التوقيع

    رد مع اقتباس