عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-06-26, 23:32 رقم المشاركة : 25
ابو العز
نائب مدير الأفكار والمشاريع الأستاذية
 
الصورة الرمزية ابو العز

 

إحصائية العضو








ابو العز غير متواجد حالياً


مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام المشارك مسابقة الأستاذ الرمضانية

وسام المسابقة الترفيهية المرتبة 2

وسام المركز الأول مسابقة الإبداع الأدبي

وسام المشارك

مسابقة كان خلقه القران2

وسام المشاركة

وسام المشاركة

وسام الرتبة الثانية في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر ي

افتراضي رد: عائلة ثرية بطنجة تقيم حفل زفاف فخم لكلبها المدلل


حفل زفاف غريب بين كندي ومغربية



العروسان
2012/06/26 | Souss24.com
أقامت عائلة مغربية ثرية مقيمة بكندا حفل زفاف في مدينة “فال فلوري بطنجة” لكلبها الكندي المدلل “روبي” بكلبة مغربية، مما أثار استغراب السكان في سابقة من نوعها لم يعهدوها من قبل، بحسب ما تناقله مواقع الكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.
ويبلغ الكلب “روبي” من العمر 5 سنوات، وهو مدلل هذه الأسرة التي تتحدر من مدينة فاس المغربية، وقد احتضنت الكلب “روبي” تعويضاً عن فقدان ابنها الذي يعيش بالولايات المتحدة الأميركية.
وأحيا حفل الزفاف فرقة موسيقية محلية تدعى “كناوة”، رغم استغراب أعضائها وقال رئيس الفرقة لأحد المواقع الإلكترونية إنه “لأول مرة يشهد حفل زفاف من هذا النوع”، مضيفا انها كانت “فرصة للتعرف على كيفية معاملة بعض الأسر لحيواناتها الأليفة”، على حد تعبيره.
واستغرب السكان الامر وانعكس ذلك من خلال تعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ذيوع الخبر، واعتبروه مؤشراً على تراجع القيم الأخلاقية لبعض الأسر، فضلاً عن وصفه بالإساءة للمجتمع المغربي.
يذكر ان مالك الكلب “روبي” اعلن في تصريح لموقع إلكتروني بمدينة طنجة اعتزامه بمعية أسرته الصغيرة تأسيس جمعية تهتم بوضع الكلاب في المغرب، كما أعلن أنه يعمل جاهداً على إقامة أمسية بمدينة طنجة من أجل تزويج أكبر عدد من الكلاب بالمدينة، وهو الحفل الذي سوف يكون مفتوحاً في وجه كل المغاربة، في الشهر الأول من سنة 2013 بمدينة طنجة، والذي حسب تصريحه سيدخل المغرب التاريخ من بابه الواسع.
شكرا لك أخي رشيد على الموضوع الطريف جدا .
تحيتي





التوقيع



أينكم يا غايبين ؟؟؟؟
آش بيكم دارت لقدار مابان ليكم أثر ولا خبروا بيكم البشارة
    رد مع اقتباس