عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-06-09, 07:53 رقم المشاركة : 1
DRISS1965
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي
إحصائية العضو







DRISS1965 غير متواجد حالياً


a2 الجمعية الوطنية لمديري الثانويات /فرع طاطا


الجمعية الوطنية
لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب

الفرع الإقليمي لطاطا
بيان
بدعوة من مكتبه ، عقد الفرع الإقليمي لطاطا للجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب يومه الثلاثاء 05 يونيو 2012 اجتماعا حضره معظم السادة المدراء.
وقد خصص الاجتماع لإطلاع السادة المدراء على نتائج الحوار الذي عقده المكتب الإقليمي مع السيد النائب الإقليمي بطاطا وكذا اللقاء التواصلي للفرع الجهوي مع السيد مدير الأكاديمية بكلميم .
وبعد استعراض مجموعة من القضايا التي تشغل بال السادة المدراء ، استنكر الجميع ـ وبشدة ـ ذلك التأخير والتماطل والتسويف الحاصل في صرف التعويضات الجزافية للمديرين عما تبقى من سنة 2011 و مستحقات سنة 2012.
وقد وجد السادة المدراء أنفسهم ـ مضطرين ـ بعد استنفاد كل آليات التواصل مع المسؤولين لاتخاذ خطوات نضالية لانتزاع حقهم المشروع في التعويضات تطبيقا للمذكرة الوزارية .
وقد تم اقتراح خطوتين نضاليتين :
1 – مقاطعة الامتحانات الاشهادية .
2 – عدم تسليم نتائج نهاية السنة الدراسية .
إلا أنه ـ وبعد نقاش مستفيض ـ واستحضارا للمرحلة الحرجة من السنة الدراسية ، ومراعاة للروح الوطنية للسادة المدراء ، واستشعارا منهم للمسؤولية الملقاة على عاتقهم ، تم الاتفاق بالاكتفاء بالخطوة الثانية في المرحلة الراهنة ، والمتمثلة في مقاطعة نتائج نهاية السنة الدراسية وعدم تسليمها للجهات المسؤولة إلى حين صرف التعويضات الجزافية لجميع المديرين وبدون استثناء .
وإذ يؤكد الفرع الإقليمي للجمعية تشبته بتحقيق كل مطالبه المشروعة ، ليدعو جميع المدراء بالإقليم إلى الالتفاف حول إطارهم العتيد ، والاستعداد الدائم لخوض كل المعارك النضالية من أجل الكرامة والاعتبار.
عاشت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب إطارا جمعويا مستقلا وقوة اقتراحية فاعلة .
عن المكتب الإقليمي للجمعية






    رد مع اقتباس