عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-31, 22:34 رقم المشاركة : 3
omar oissime
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







omar oissime غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كونفدرالية الأموي وفيديرالية العزوزي تَغِيبَان عن الحوار الاجتماعي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abderrachid مشاهدة المشاركة
بمجرد خروج الاتحاد الاشتراكي من الحكومة عادت الفيدرالية الى التصالح مع الكونفدرالية.تنسيق من أجل خدمة الشغالين والموظفين وكافة العاملين او تنسيق فرضته ظروف (المركزيتان أعلم منا)
نتمنى أن تندمج المركزيتان في اطار واحد حتى يكون الصوت أقوى.وفي غياب الاندماج يبقى التنسيق في نظري مسألةظرفية.وهذا ما لا ترجوه الطبقة العاملة بصفة عامة.
لا أريد خلق حوار حول الموضوع .مجرد وجهة نظر خاصة.قد أكون اخطأت وقد أصيب الله أعلم.لكن الرصيد التاريخي للكونفدرالية يقتضي أن تعود الفيدرالية الى مكانها الطبيعي وهذا سيسر العمال بصفة عامة.

عدرا اخي تطلب ادماج النقابتين من اجل مادا ؟؟؟؟؟؟؟؟ مادا فعلت الشخصيات الاشتراكية التي اخدت الصفوف الاولى في تظاهرة الدار البيظاءايام استوزارهم المالكي مادا فعل للتعليم و رجاله و ولعلو مادا فعل ايام استوزاره واصبح وزيرللمالية ارجوك اخي عدم مسايرة لا النقابات التي اصبحت شركات خاصة التي احرقت جميع اوراقها واصبحت عارية المؤخرة اما وزراء اليسار فالفرصة اعطيت لهم برئاسة عبد الرحمان اليوسفي و لم يفعلوا شيئا للصالح العام اما للمصلحة الشخصية فقد فعلوا الكثير الكثير حيث رائحة الفساد قد ازكمت الانوف و الدليل قظية cih و الاتحادي المسؤول - كدلك المكتب الوطني للمطارات و الاتحادي المسجون بسببها ادن ماداتنتظر من هؤلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





    رد مع اقتباس