عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-15, 01:17 رقم المشاركة : 4
aichalla
أستـــــاذ(ة) مشارك
إحصائية العضو







aichalla غير متواجد حالياً


افتراضي رد: توضيحات هامة في شأن اضراب 21/22 بأكادير


السلام عليكم . بكل تواضع وبعيدا عن أي تعصب أطرح سؤال بسيط و صريح : هل من حق نقابة العدالة و التنمية الدعوة للاضراب و قادة الحزب يتحينون الفرص لمعاقبة المضربين و المضربات؟
أما النقابة ديال الميزان فشباط يعتبر تنزيل قانون الاضراب أولوية قصوى تسبق أي نقاش حول قصايا الحوار الاجتماعي . ولأن سي شباط وطني جدا فهو ينصح بالاضراب يوم الاحد . وا سي شباط دروس الوطنية سير عطيها لولدك لي خرب اقتصاد البلاد بالمخدرات القوية...
و سي إيوي قال بأن غياب قانون الاضراب سبب ليه مشاكل كثيرة . أنا أريد أن أعرف : هل هذا نقابي أم صاحب مصنع؟
لقد تعمدت أن أسوق هذه المواقف المعلنة من طرف القيادات النقابية على الصعيد المركزي و التي هي المدخل الحقيقي لفهم طبيعة العبث النقابي الذي تمارسه وجوه محسوبة على هذه التنظيمات محليا . سؤال كيف تسمح هذه القيادات لنفسها بدعوتنا الى الاضراب كعاملين وعاملات بقطاع التعليم وهي لن تستطيع حمايتنا من العقوبات التي يلوح بها أسيادها في المركز؟ كيف سمحت لنفسها نقابة المصباح دعوتنا للاضراب وهي التي صامت عن الاضرابات منذ صعود بنكيران على رأس الحكومة؟ أما ugtm الكاتب المحلي وقع البيان الذي تضن اتهامات مجانية جزء كبير منها عبارة عن مغالطات و البيان كله يستهدف النائب الاقليمي لأكادير الذي ينتمي لحزب الاستقلال علامات الساعة هذه استقلالي يوقع بيان ضد استقلالي!!!؟؟






التوقيع


    رد مع اقتباس