عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-11, 08:43 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي ازيلال : تنظيم منتدى الطالب للتوجيه ما بعد الباكالوريا


ازيلال : تنظيم منتدى الطالب للتوجيه ما بعد الباكالوريا





أ08 ماي 2012 الساعة 19 : 17


اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.
ازيلال : تنظيم منتدى الطالب للتوجيه ما بعد الباكالوريا

تلبية لحاجة ماسة لدى تلميذات وتلاميذ أزيلال، نظمت فدرالية جمعيات آباء وأمهات وأولياء تلامذة بلدية أزيلال منتدى الطالب يوم 05 ماس 2012 بمركز الملتقيات والتكوينات بالمدينة.

فعاليات المنتدى عرفت تنظيم أروقة قدمت فيها شروحات حول المسار الدراسي الجامعي من طرف المؤسسات المشاركة، وكذلك عرض عام حول التعليم العالي بالمغرب من طرف الأستاذ محمد العماري، وعروض حول مختلف التخصصات وهي الاداب والعلوم الانسانية (ذ. مصطفى عيشان) كلية العلوم والتقنيات (ذ. ابراهيم ايت محند) وكلية العلوم القانونية والإقتصادية (ذ. محمد بوغروم).

وفي تعليقه على هذا الحدث الهام قال السيد محمد ايت الحاج رئيس الجمعية المنظمة أن "هذا المنتدى في نسخته الثانية يأتي استمرار للعمل المشترك بين الفدرالية والمؤسسات التعليمية والآباء وجميع الفاعلين في هذا القطاع الاجتماعي الهام. كما ينظم هذا المنتدى وتلامذتنا مقبلون على امتحانات الباكالوريا، ومقبلون على الاختيار لمواصلة المسار الجامعي بنجاح. وإن العروض المتميزة التي ألقاها الأساتذة الجامعيون تنم عن الاحترافية في اختيار ما يناسب التلاميذ من معلومات ثمينة كفيلة بإنارة الطريق أمامهم لتحقيق مستقبل دراسي أفضل".

زهير ماعزي





    رد مع اقتباس