عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-05, 22:34 رقم المشاركة : 9
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

افتراضي رد: لأموي يهدد بمقاطعة الحوار الاجتماعي


السلام عليكم و رحمة الله
شخصيا لا أخالف الرأي الدي يقول بضرورة التناوب و التداول على مستوى قيادة التنظيم النقابي و لا أنتقص من قدرات الفعاليات النقابية المناضلة في اطار الكدش و لكن ان قرأت بتمعن ما قلته في ردي الثاني فالمشكل العويص-في نظري-يكمن في مدى قبول شخص قيادي منحدر من حزب"المؤتمر الاتحادي"شخص يتسم بالمصداقية و له كاريزيمية و مقبول من بقية التيارات المتواجدة ونظرتي تنطلق من حيث ان الحزب المدكور لن يسمح لأي كان من الاحزاب الاخرى( اليسار الاشتراكي الموحد-النهج الديموقراطي- الطليعة الاشتراكي-العدل و الاحسان و مناضلين مستقلين..) ان يكون على رأس التنظيم
فالتوزيع و تواجد مناضلي "المؤتمر الاتحادي"في الاتحادات المحلية عبر كل تراب الوطن بقطاعات مختلفة رغم وجود استثناءات طبعا في بعض الجهات
حيث هيمنة تيارات .. احيانا او في تعايش و وفاق في ما بينها احيانا اخرى..فينتج عند كل مؤتمر انزالات مكثفة حتى يتم التحكم في مجرياته خصوصا أثناء عملية التصويت..
فحينما أؤكد على عدم وجود قيادة بديلة للمناضل الاموي في الوقت الراهن فمرده هو هدا المعطى الدي تناولته اعلاه.قد أصيب او أخطيء و لكني ألح على انه ليس تضخيما في شخص السيد الاموي أو ما شابه دلك..
(بعض الكلمات تستوجب خطها بنقطة فوق الدال فلا أعرف كيفية كتابتها بشكل صحيح-شكرا على تتبعكم و تفهمكم بل و على مساهماتكم المحتملة حول الموضوع..)





آخر تعديل express-1 يوم 2012-05-12 في 23:29.
 
    رد مع اقتباس