عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-02, 00:48 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي سكريتارية المبرزين تقاطع المباريات الوطنية والامتحانات


سكريتارية المبرزين تقاطع المباريات الوطنية والامتحانات

المساء


قررت السكريتارية الوطنية للأساتذة المبرزين مقاطعة جميع أطوار المباريات الوطنية والفرنسية والامتحانات الكتابية والشفوية من اقتراح للمواضيع والمشاركة فيها، في مختلف الأسلاك و المستويات التي يعمل فيها المبرزون، كما قررت مقاطعة مجالس الأقسام، بمختلف أطوارها وعدم تسليم النقط للإدارة وعدم المشاركة في المداولات. وقالت السكريتارية، في بيانها الذي حصلت «المساء» على نسخة منه،
إن «هذه القرارات جاءت بعد سياسة التماطل ومحاولة الالتفاف على مطالبهم العادلة وإفراغ الحوار من محتواه وكذا جراء عدم التزام الوزارة بما جاء في الاتفاق الموقع معها يوم 19 أبريل 2011، والذي تضمّنَ صياغة مشروع نظام أساسي خاص في متم شهر يوليوز 2011».
وحسب البيان، فإن السكريتارية كانت قد راسلت المسؤول الأول في وزارة التربية الوطنية في الحكومة السابقة والحالية للتعجيل بشأن تفعيل بنود الاتفاق المذكور لتفادي المزيد من الاحتقان، لكن «الوزارة تعاملت بتجاهل واستخفاف مع ملف المبرزين».
يذكر أن السكريتارية مازالت توقع بياناتها باسم الاتحاد المغربي للشغل، في الوقت الذي أكد مصدر مسؤول في الاتحاد أنْ لا علاقة للأخير بالبيان الذي أصدرته سكريتارية المبرزين وأن الأمر يتعلق بـ«بعض المطرودين من المنظمة».


  • المساء التربوي





    رد مع اقتباس