عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-27, 00:20 رقم المشاركة : 4
salim-x
بروفســــــــور
إحصائية العضو







salim-x غير متواجد حالياً


وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

وسام المركز الثاني في مسابقة قوة الملاحظة

وسام المراقب المتميز

افتراضي رد: مشروع مقرر وزير التربية الوطنية للموسم الدراسي 2012/2013


هذا ليس مشروع مقرر تنظيم السنة الدراسية ولا هم يحزنون، هو فقط مقرر السنة الماضية وقعت به تغييرات في بعض التواريخ.. لكن به أخطاء أدرج بعضها هنا:
- ورد بين ثنايا المقرر جيل مدرسة النجاح في المستويات الاولى والثانية والثالثة فقط علما أن ابتداء من الموسم المقبل سنتحدث عن جيل النجاح في المستوى الرابع.
- انظر المادة 13، بالنسبة للإجتماعات الثاني والثالث والرابع يفترض أن تتم خلال سنة 2013، لكن صاحبنا نسي أن يغير التواريخ.
- في المادة 21 يتم الحديث عن اسبوع يمتد من 14 إلى 19 نونبر 2012 في حين أن هذا الأسبوع كان في نونبر 2011 وليس في نونبر 2012 أسبوعا بهذا التاريخ. ونفس الملاحظة بالنسبة للمادة 23.
- في المادة 28 يتم الحديث عن فروض الاولمبياد الدولية يوم الجمعة 25 نونبر 2012 والجمعة 2 دجنبر 2012.. لكن بمراجعة يومية 2012 تبين أن يومي 25 نونبر و2 دجنبر 2012 صادفا يوم الأحد وليس الجمعة.. فالأمر صار أكثر وضوحا إذا علمنا أن هذه التواريخ كانت فعلا قد صادفت يوم الجمعة خلال سنة 2011. فالشخص الذي حرف هذا المقرر غير السنة فقط ولم يغير اليوم وترتيبه في الشهر.
أكتفي بهذا القدر من الملاحظات التي تبين بشكل جلي أن هناك بعض الأشخاص الذين يشوشون على رجال التعليم بإدراجهم لأخبار زائفة -لا ندري قصدهم من وراء ذلك -
واعلموا إخوتي القراء وأعضاء منتدييات الأستاذ أن حذف هذا الموضوع لن يكلفني أكثر من ثلاث ثوان لكن ارتأيت أن أبقي عليه لأنبهكم إخوتي إلى الانتباه إلى ماينشر من أخبار وعدم تلقيها بعفوية بل ينبغي التدقيق والتمحيص والتثبت من مصادرها وصدقها قبل تصديقها..
جميعا من أجل خبر تربوي صادق ومستجد تعليمي هادف
تحياتي وتقديري

وكيفما كان الحال أشكر الأخ عبد الواحد على نقل هذا الموضوع الذي لادخل له في مايحمل من تغليط أو تمويه.






التوقيع



يا مجيب دعوة عبدك الضعيف اليك
اللهم يسر لي امري واقضي حاجتي

    رد مع اقتباس