عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-25, 12:25 رقم المشاركة : 1
فصبر جميل
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية فصبر جميل

 

إحصائية العضو







فصبر جميل غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام التميز لشهر مارس 2012

العضو المميز لشهر يناير

b3 يحكى أننا دولة مسلمة..والله أعلم !!


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على أشرف المرسلين
سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام

أثارني و أزعجني كثيرا خبر قرأته بمقال
خبر جعلني أثور على نفسي وأستحي من الخالق تعالى لوضعنا المخزي هذا

المفروض أننا دولة مسلمة تتبع نهج محمد عليه الصلاة والسلام
وعلينا أن نكون قدوة للإسلام الحق..

وبالمقابل وللأسف نحن دولة تعلن وتجاهر بالمعصية والذنوب

كيف لبلد مسلم يحتضن أعمال أقل مايقال عنها منكرات ودعوة للفجور و لمعصية الخالق؟
كيف لدولة مسلمة أن تقبل باستضافة الكيان الصهيوني؟
أين نحن من فلسطيننا؟ هل نسينا قدسنا؟؟
لا حول ولاقوة إلا بالله

الللهم نشهدك أننا ظلمنا أنفسنا و إن لم تغفر لنا نكن من الخاسرين

المقال :
"إسرائيل" تدخل مراكش مرّة أخرى من بوابة الرقص الشرقي


تستعد "إسرائيل" مرة أخرى هذه السنة للدخول إلى المغرب من بوابة المشاركة وللمرة الثانية على التوالي في المهرجان الدولي للرقص الشرقي، والذي ستحتضنه مراكش أيام 10 إلى 14 ماي 2012 القادم تحت شعار : " le Festival des Délices Méditerranéens"، بالفندق الفخم Kenzy Club Agdal Medina.
والمثير في النسخة الثالثة لمهرجان هذا العام هو تواجد اسمين "إسرائيليين" على لائحة الأساتذة المشرفين على تدريب المشاركين على الرقص الشرقي، وهما الراقصة "الإسرائيلية" Simona Guzman التي تعد منتجة المهرجان، والراقص "الإسرائيلي" Asi Haskal مصمم الأزياء العالمي وصاحب مدرسة الرقص الشرقي بـ"إسرائيل".
وقد أثار المهرجان في نسخته الثانية العام الماضي بالمدينة الحمراء غضب شباب المدينة (في إطار ما يسمى "شباب ائتلاف مغاربة الانتفاضة الفلسطينية الثالثة") الذين نظموا وقفة احتجاجية أمام فندق "رياض موكادور أكدال" عقب تنظيم المهرجان لأول مرة بمراكش بعد أن رفضت تركيا استمرار تنظيم نسخته الثانية على أراضيها.
وقد استنكر "شباب الائتلاف" بشدة التطبيع والقبول الرسمي باستضافة "صهاينة" على أرض المغرب والسماح لهم بتنظيم عدد من المهرجانات ذات الطابع الإباحي.
يشار إلى أن تنظيم مثل هذا المهرجان في الظروف الحالية قد يثير غضب العديد من الجهات المدنية والحقوقية المناهضة للتطبيع مع "إسرائيل" من جهة، كما سيثير استياء الجهات الرافضة لتنظيم أية مهرجانات ذات طابع لا يتناسب وظرفية المغرب الحالية الرافضة لتبذير الأموال واستعمالها في نطاق غير أخلاقي.
وحسب الموقع الرسمي للمهرجان، فإن حوالي 16 أستاذة راقصة بينهم رجلان سيقومون بتدريب وتعليم فتيات المغرب وطيلة أربعة أيام أساليب الرقص الشرقي من أجل الدخول في منافسة أحسن ثلاث راقصات، هذا بالإضافة إلى تنظيم ورشات خاصة بالرقص وحفلات ليلية صاخبة.
أما عن جوائز المهرجان، فقد أكد ذات الموقع على أن الفائزات الثلاثة الأوائل سيشاركن في كبرى مهرجانات الرقص على المستوى العالمي في كل من لاس فيغاس بأمريكا وأستانا بكازاخستان ولينانو سابيادورو بإيطاليا، بالإضافة الى جوائز مالية مهمة.
عن هسبريس


ولكم التعليق يا أمة الإسلام!!!





التوقيع

لا إلـه إلا الله

بها نحيــــا وبها نمـــوت وبها نلقــى الله
آخر تعديل فصبر جميل يوم 2012-03-25 في 13:57.
    رد مع اقتباس