عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-10, 13:06 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي أستاذ تارودانت في قبضة الدرك الملكي


أستاذ تارودانت في قبضة الدرك الملكي




علم من مصادر موثوقة أن مصالح الدرك الملكي اعتقلت زوال يوم الجمعة ،عبد الله ناصر، الذي بات معروفا بـ"أستاذ تارودانت" الذي ظل يتهم الحاج الحسين أبو الرحيم من حزب التجمع الوطني للأحرار باحتجازه لأزيد من خمس سنوات داخل ضيعة في ملكية هذا الأخير بضواحي المدينة.

وأكدت مصادر أن اعتقال الأستاذ التي ظهر في أشرطة فيديو وفي صور نشرتها الصحف كمحتجز في ضيعة فلاحية متهما التجمعي أبو الرحيم باختطافه وتعذيبه ليس سوى نصاب ظل مبحوثا عنه منذ 5 سنوات خلت في قضية نصب على عقار.

وشددت مصادر أن الأستاذ هو عضو في عصابة متكونة من ثلاثة أشقاء عمدوا إلى فبركة قضية اختطاف أخيهم لمدة 5سنوات من طرف رئيس إحدى الجماعاة القروية (تنزرت) التابعة لدائرة أولاد برحيل بعمالة إقليم تارودانت، لكن الحقيقة هي أن " المختطف" كان هاربا من العدالة في قضية نصب واحتيال.

ولحبك القصة، تضيف مصادر قام الإخوة بوضع أخيهم "المختطف ــ الهارب " في مزرعة تابعة لرئيس الجماعة ، مستغلين غياب الحارس في عطلته الأسبوعية.

من حسن حظ رئيس الجماعة ، وسوء حظ الإخوة ،أن الدرك الملكي بتارودانت يتوفر على ملف ضخم للإخوة الذين كونوا عصابة للنصب والاحتيال ذهب ضحيتها مجموعة من الأشخاص ،آخرها قضية نصب تعرض لها أحد الأشخاص وخسر فيها أكثر من 90 مليون سنتيم ،وكانت النتيجة إلقاء القبض على أحد الإخوة وفرار آخر، الذي ظل مبحوثا عنه ، إلى حين ظهوره في قصة الخطف المفبركة،محاولين تحويله من هارب من العدالة إلى مختطف في مزرعة مكشوفة ويعرف عمالها كل خباياها.قام الإخوة

في الصورة:أستاذ تارودانت الذي ادعى اختطافه






    رد مع اقتباس