عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-18, 19:36 رقم المشاركة : 1
ootab1
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







ootab1 غير متواجد حالياً


افتراضي بلاغ الفرع المحلي لجمعية المديرين بتزنيت


الجمعيةالوطنيةلمديراتومديري
التعليمالابتدائيبالمغرب
جهةسوسماسةدرعة
الفرعالمحليلتيزنيت
[IMG]file:///C:/Users/DIRECT%7E1/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image002.jpg[/IMG]
بــــــــــــــــــلاغ
عقد مكتب فرع تيزنيت للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب اجتماعا عاديا يوم الخميس 16 / 02 / 2012 ، وقد عبر المكتب عن اعتزازه بالروح النضالية العالية لكافة المديرين ، وأكبر فيهم التزامهم بإنجاح البرنامج النضالي الوطني والجهوي والمحلي ، كما تلقى المكتب بارتياح ما صدر عن لقاء وزير التربية الوطنية مع المكتب الوطني للجمعية من إشارات إيجابية جسدتها رسالة السيد الوزير إلى مديري الأكاديميات والنواب . وبعد وقــوفـــه عـــلـــى المستجدات الوطنية ، واستماعه إلى تقرير عضو المكتب الجهوي ، وانسجاما مع ما ورد في التعميم الوطني رقم 02/2012 ، وما ورد في البلاغ الجهوي بتاريخ 15/02/ 2012 ، قرر المكتب المحلي ما يلي :
1 – تعليق البرنامج النضالي المحلي ( الإضراب يومي الأربعاء والخميس ، تسليم البريد لمن يطلبه ) .
2 – دعوة كافة المديرين إلى التعبئة الشاملة والمشاركة المكثفة من أجل إنجاح المحطات النضالية المقبلة المحلية والوطنية والجهوية .
3 – دعوة كافة المديرين إلى حضور الجمع العام التواصلي يوم 23/02/2012 على الساعة الثالثة بعد الزوال ، وسيحدد المكتب مكان الجمع العام لاحقا .
4 – مطالبة النيابة الإقليمية بصرف تعويضات تيسير عن السنوات السابقة .
وإذ يؤكد المكتب المحلي عن تشبثه بتنفيذ البرنامج النضالي الوطني ، فإنه يؤكد حرصه على صون كرامة المدير واستعداده للتصدي لكل الممارسات والسلوكات التي لاتحترم المديرين كرؤساء للمؤسسات التعليمية .
وفي الختام يتقدم الفرع المحلي لتيزنيت نيابة عن كافة المديرين في الإقليم بأحر التعازي في وفاة زميلنا حسن عزوز مدير م/م 23 نونبر بسيدي إفني ، داعين له بالرحمة والمغفرة ولأهله وزملائه مديري سيدي إفني بالصبر الجميل ،كما يتقدم المكتب بأحر تعازيه إلى زميلنا محمد بوطالب مدير م/م مولاي يوسف في وفاة والدته ، راجين من العلي القدير أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان . ولله ما أعطى وله ما أخذ .
وعاشت جمعيتنا إطارا مستقلا وموحدا لكافة المديرين .
والسلام
عن المكتب





    رد مع اقتباس