عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-14, 19:30 رقم المشاركة : 1
pro
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية pro

 

إحصائية العضو







pro غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في دورة HTML

العضو المميز لشهر يناير

urgent سيدي إفني وتيزنيت نيابة واحدة


اجتمع وزير التربية الوطنية محمد الوفا صباح يوم الثلاثاء 14 فبراير 2012 بمقر وزارة التربية الوطنية -باب الرواح، بممثلين عن المكاتب الإقليمية للنقابات التعليمية الخمس بسيدي إفني رفقة أعضاء من مكاتبها الوطنية بحضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بسوس ماسة درعة والنائبين الإقليميين للوزارة بكل من سيدي إفني وتيزنيت والكاتب العام للوزارة والمفتش العام للشؤون التربوية والمفتش العام للشؤون الإدارية ومدير الموارد البشرية والمديرة المكلفة بإدارة مجال التواصل والشراكة بالوزارة، وقد أكد الوزير من خلال لقائه على ما يلي
1-الإقرار بمشروعية مطالب المتضررين جراء التقسيم الترابي الذي بموجبه أحدثت نيابة سيدي إفني.
2- اعتبار إقليمي تيزنيت وسيدي إفني نيابة واحدة من حيث تدبير الموارد البشرية إلى أجل يحدد لاحقا، مع دعوة النائبين الإقليميين إلى التعاون والتنسيق من أجل إيجاد حل للمشاكل العالقة تحت إشراف أكاديمية جهة سوس ماسة درعة.
3- التزام الوزارة بالإعلان عن المناصب الشاغرة الحقيقية خلال كل حركة انتقالية والحرص على تنظيمها في وقت مناسب ووفق معايير وشروط شفافة ودقيقة.
4- استعداد الوزارة للتفاعل الإيجابي مع مقترحات المكاتب الإقليمية للنقابات التعليمية الخمس الأكثر تمثيلية والمتعلقة بما بات يعرف بضحايا التقسيم.
5- تفعيل الوزارة للجان الإقليمية والجهوية والمركزية لفض المنازعات من خلال مناقشة الاقتراحات التي تقدمها التنظيمات النقابية، وذلك صونا لذوي الحقوق.
6- التزام الوزارة بدعم نيابة سيدي إفني بالموارد البشرية بما يخدم حل ملف ضحايا التقسيم .
هذا وقد أصدرت النقابات التعليمية الخمس بإقليم سيدي إفني بلاغا في الموضوع.




المرجو النقر هنا لتحميل البيان:







التوقيع

د.إبراهيم الفقى
تذكر دائما:
عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،!!
عش بالإيمان، عش بالأمل،
عش بالحب، عش بالكفاح،
وقدر قيمة الحياة.
*
    رد مع اقتباس