عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-01, 19:10 رقم المشاركة : 2
سعيدة سعد
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية سعيدة سعد

 

إحصائية العضو







سعيدة سعد غير متواجد حالياً


وسام المنسق

وسام المركز الثالث مسابقة الإبداع الأدبي

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المركز الثاني بأكاديمية الأستاذ

وسام المشرفة المتميزة

افتراضي رد: المضادات الحيوية الطبيعية


الصوديوم هي من نوع ذكر=يانغ (يسبب تقلص) بينما البوتاسيوم هو من نوع أنثى=ين (يسبب تمدد). العناصر من نوع ذكر, بما أنها تسبب تقلص, تمنع تكاثر وتوسع بقعة تواجد الجراثيم. بينما العناصر من نوع أنثى, بما أنها تسبب توسع, تساعد الجراثيم على التكاثر والتوسع. الأغذية الغنية بالمعادن من نوع ذكر تقضي على الجراثيم وباقي الميكروبات الحية. بينما الأغذية الغنية بالمعادن من نوع أنثى تزيد من حدة الإلتهابات وانتشارها. هذا مثال علمي بسيط عن كيف أن الغذاء هو دائما أفضل دواء.
خبرتي مع غذائي ومع آلاف المرضى الذين زاروني بقصد الحصول على نصائح غذائية لشفاء أمراض (التهابات) مختلفة مثل السل والزهري والسيلان واليرقان والحمى المالطية والتفؤيد والفطريات والإيدز والزحار وغيرهم من الإلتهابات برهنت صحة هذه النظرية وكيف أن الأغذية الغنية بالمعادن من نوع ذكر هي أفضل مضادات حيوية في العالم. أفضل من أي مضاد حيوي صنعه الإنسان.
بعض الجراثيم طورت مناعة لبعض المضادات الحيوية. هذا الأمر غير ممكن بالنسبة للعلاج بالحمية. أي أن الجراثيم مهما كانت لا يمكنها أن تطور مناعة ضد هذه الظاهرة وضد الأغذية التي تمنع تكاثرها وتقضي عليها.
علاج الالتهابات مثل التفؤيد والحمى المالطية وغيرهما من الأمراض المعدية مثل أمراض الجراثيم والطفيليات والفيروسات يتطلب أولا إجراء تحاليل ثم زرع مخبري قبل وصف أي مضاد حيوي لمعرفة نوع الميكروب المسبب للمرض, بالإضافة لتجارب على عدد كبير من المضادات الحيوية لمعرفة أي منها هو الأفضل في علاج هذا الإلتهاب. ولكن في علاج الإلتهابات بالغذاء ليس هناك ضرورة للزرع أو التجارب لأن تكاثر جميع الميكروبات هو ظاهرة من نوع (أنثى = توسع) والأغذية التي تحمل قوة (ذكر = يانغ) ستمنع تكاثر هذه الميكروبات بشكل طبيعي وسليم وتقضي عليها مهما كان نوعها.
يتبع...







التوقيع











    رد مع اقتباس