عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-01-25, 18:31 رقم المشاركة : 1
sitemektaf
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي
إحصائية العضو







sitemektaf غير متواجد حالياً


news انعقاد جلستي حوار مع كل من الكتاب الإقليميين بميدلت ومكناس والكتاب الجهويين للنقابات


في إطار الانفتاح على مختلف هيئات المجتمع المدني، عقد السيد محمد أضرضور، مدير أكاديمية جهة مكناس – تافيلالت، مؤخرا، جلستي حوار مطولتين مع الكتاب الإقليميين بكل من ميدلت ومكناس والكتاب الجهويين للنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية. في إطار المشروع E4P2، المتعلق بالتعبئة والتواصل حول المدرسة، وتماشيا مع نهجها الدائم في الانفتاح على مختلف هيئات المجتمع المدني، عقد السيد محمد أضرضور، مدير أكاديمية جهة مكناس – تافيلالت، مؤخرا، جلستي حوار مطولتين مع الكتاب الإقليميين بكل من ميدلت ومكناس والكتاب الجهويين للنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية.
وقد خصصت الجلسة الأولى لتدارس مختلف القضايا التي تهم وضعية نيابة ميدلت، بينما خصصت الثانية لتدارس وضعية ثانوية محمد الخامس التأهيلية بمكناس، حيث مرت النقاشات في ظروف ودية ساهم في الوصول إليها جو الشفافية والوضوح الذي طبع عــرضوأجوبة السيد مدير الأكاديمية، والسيد نائب الوزارة بمكناس، وكذا السيد الحسين بوصوف، رئيس مصلحة الموارد البشرية والاتصال بالأكاديمية.
السادة ممثلو الهيئات النقابية عبروا في ختام هاتين الجلستين اللتين توجت كل واحدة منهما بمحضر مشترك، عن تقديرهم لروح التعاون والإيجابية التي طبعت تعامل الجانب الإداري، مؤكدين استعدادهم المتواصل للعمل بنفس الروح خدمة للقطاع التعليمي ولمصلحة التلميذ في المقام الأول.







    رد مع اقتباس