عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-01-20, 21:35 رقم المشاركة : 1
نور الدين أبو المهدي
أستـــــاذ(ة) متميز
 
الصورة الرمزية نور الدين أبو المهدي

 

إحصائية العضو








نور الدين أبو المهدي غير متواجد حالياً


bb إعتداء شنيع على أستاذة


إعتداء شنيع على أستاذة وذهول وخوف في صفوف التلاميذ ودويهم ورعب يسيطر على أغلب الأستاذات بالمؤسسة
عند خروج السيدات الأستاذات يومه الخميس على الساعة 12 و 40 د من المدرسة تعرضت الأستاذة فاطمة ل لاعتداء شنيع من طرف أحد المتسكعين بواسطة سلسلة ، تلقتها على مستوى الرأس أغمي عليها على الفور مما عجل بقدوم رجال الوقاية المدنية جازاهم الله خيرا عن طريق الأستاذة (ح / ح ) التي سخرت هاتفها لهذه الخدمة النبيلة ، وهي أقل مايقدمه صديق لصديق .
نقلت الأستاذة إلى المستشفى لتتلقى الإسعافات الأولية الضرورية ؛ هذا الحادث خلف حالة هستيرية وسط أسرتها التي تلقت الخبر ،كما استاء جل هيئة التدريس لما تلقوا هذا النبء بحكم أنها إنسانة تتسم بالفكاهة مع الجميع ومحبوبة لديهم .
على الفور اتصل السيد النائب هاتفيا بالأستاذة لما علم بالأمر وطمئنها بأن يقوم بجميع الإجراءات القانونية لحماية حرمة المؤسسة ومعاقبة الجاني من طرف الجهات المسؤولة.
على الفور التحقت فرقة الشرطة التابعة للدائرة الترابية التي تتواجد بها المؤسسة للتربص بالجاني كما نبهوا السيدات الأستاذات بأنهم سيقومون بمرافقتهم لحمايتهم بعد خروجهم من المؤسسة عند الساعة 5 و15 د ( مشكورين على هذا العمل ) .
هذا الحادث خلف نوعا من الذعر والخوف بالنسبة للتلاميذ ودويهم مما جعل حركة غير عادية أمام المؤسسة لأولياء التلاميذ خوفا على أبنائهم .أما بالنسبة للأساتذة فقد تساألوا عن الدور التي ستقدمه الجهات المسؤولة لحمايتهم من هذه الهجمات المباغته التي تعترض سبيلهم ، خصوصا إذا كان مقر العمل يتواجد بإحدى النقط السوداء بالمدينة التي غالبا مايلجأ إليها رجال الأمن بحثا عن ذوي السوابق .
على كل حال نتمنى أن لاتخلف تلك الضربة أثرا سيئا بالنسبة للأستاذة
( أم لثلاثة أطفال ) كما نتمنى لها الشفاء العاجل حتى تعود لبتيهاوأبنائها في صحة جيدة ، وبالمناسبة لايفوتني أن أنوه بكل من ساهم من قريب أوبعيد في تقديم المساعدات التي تخدم مصالح الأستاذ والتلميذ والمدرسة
نور الين أبو المهدي





التوقيع

    رد مع اقتباس