عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-01-17, 08:32 رقم المشاركة : 14
BRAHIM_789
أستـــــاذ(ة) مشارك
إحصائية العضو







BRAHIM_789 غير متواجد حالياً


افتراضي رد: التضامن الجامعي بتيزنيت يسطو على نشاط جمعية الأستاذ


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sumsouss مشاهدة المشاركة

اتفق مع كل من استغرب لهذا الفعل و هذا السلوك - ان كان مقصودا كما قيل - لانه فعلا اضر بجمعية الاستاذ التي اعدت للحفل بما فيه الكفاية و تتطلب منها ذلك شهورا و جهدا كبيرا ، و لا احد ينكر ما قامت به الجمعية ، و اتفق مع كل من انتقد او هاجم ممثل التضامن الجامعي ان كانت له فعلا يد في ما نشر لكن ما لا يقبله العقل - وانتم العاقلون ان نتسرع في الحكم على اشخاص قبل ان نعرف وجهة نظرهم و رايهم في الموضوع - وهناادعوا الكاتب الاقليمي الى تقديم توضيحات في الموضوع- و اتساءل ،هل تبين صاحب الموضوع و اتصل بجمعية الاستاذ او بممثل التضامن ليعرف الحقيقة و ما حدث ؟ ما موقف الذين نزلوا بكل جهدهم في القدح في ممثل التضامن الجامعي اذا تبين انه لم يرسل ما تم نشره او انه وقع فيه تحريف ؟ ام ان الامور شخصية و لا علاقة لها بالتضامن ؟ .من منكم يؤكد ان ما ورد في الجريدة هو من تحرير ممثل التضامن الجامعي بالاقليم وانه فعلا هو كتب ذلك ؟


وكمنتم الى هذه المنظمة العتيدة ومومن بمبادئها و كعضو في المكتب الجهوي ، احيي فيكم غيرتكم عليها لكن لا يجب ان ننسى انها ولدت " من اجل الدفاع عن شرف المهنة و عن كرامة اسرة التعليم " و اتخدته كشعار لها وليس من اجل تشويه سمعة نساء و رجال التعليم ، لا لشيء الا لآنهم ينتمون لنفس الأسرة .


من حق الجمعية ان تستوضح من الجريدة عن الخبر الذي تراه يمس بها . لكنمن حق التضامن الجامعي ان يختار من الصور ما تراه يتعلق بها و لا اعتقد انه لحجب صورة الجمعية ، والاساتذة الذين ظهروا في الصورة هم من الذين تتشرف التضامن الجامعي المغربي بوجودهم ضمن منخرطيها (خديجة الباز مثلا) .
وحسب التقريرالذي تم ارساله الى المكتب الوطني ، فان الجمعية هي التي نظمت و ان التضامن الجامعي خلذ هذا اليوم بتنسيق معها و لم يشر فيه الى اي تنسيق مع المجلس البلدي و لا مع النيابة الاقليمية واذا اراد البعض ان يسب الكاتب الاقليمي او له علاقة به فهو ليس ببعيد عنه . و لاحاجة للتعميم .
وللتوضيح اكثر يرجى من الزملاء في جمعية الاستاذ مراسلة التضامن الجامعي في الموضوع و استفسارهم حول ما جاء في الخبر قبل اصدار الاحكام و لا اظن انكم لا تعرفون ان المتهم بريء حتى تتبث ادانته .

شكرا أخي على اتفاقك مع من استغرب من ذلك الفعل وذلك السلوك لأنه أضر فعلا بجمعية الأستاذ ,
وشكرا لك كذلك على اتفاقك مع كل من انتقد أو هاجم ممثل التضامن الجامعي ,
كما نرحب بدعوتك الكاتب الإقليمي إلى تقديم توضيحات في الموضوع ,
لا تنسى يا أخي أننا نحن كذلك من منخرطي التضامن الجامعي وفي نفس الوقت منخرطون في جمعية الأستاذ.
لكن ما استغربناه هو أن يأتي ذلك الفعل من شخص أنيطت به مسؤولية الدفاع عن حقوق الأساتذة .





التوقيع

ّ{ لاَإلَهَ إٍلاَّ أًنْتَ سُبْحَانَكَ إٍنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّــالِمِين}

    رد مع اقتباس