عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-12-24, 08:23 رقم المشاركة : 15
رشيد زايزون
مشرف منتدى التعليم العالي ومنتدى التفتيش التربوي
 
الصورة الرمزية رشيد زايزون

 

إحصائية العضو









رشيد زايزون غير متواجد حالياً


وسام المشارك

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

افتراضي رد: تصميم منزل مذهل مع كثير من المسطحات الخضراء...لرشيد زايزون


الصراحة بدأت أحس بالاستغراب ؟؟ الصفحة صفحتي، وهبتها لي الاستاذة سعيدة سعد أول ما نشرتها، ولمن أراد التأكد فليراجع عنوان الصفحة ( هذا ان لم يزور هههههههه) ، فالصفحة باسمي ، بمعنى أن كل محتوياتها ملكي، لست عنيدا ولا متسلطا ولا متجبرا، لكن حقي لن أسمح فيه ، عليك ان تفهمي أستاذة فطيمة الزهرة أنك جارة غير مرحب بها في هذه الصفحة ، ليس لشيئ سوى أنك أظهرت في بداية جوارك لي تسلطك وعنادك ومصلحك الشخصية ، فان لم تستحيي وتعطيني ديك المفاتيح فخافي على نفسك واستعدي لحرب طويلة بيني وبينك ، ( عندك تعمليها دبصح ) هههههههههههههههههههههههه.
وأنت يا ياقوتة كيف تقولين أنك لم تعهديني هكذا؟ فهل تريدنني أن أرى ملكي يضيع بين يدي وأصمت؟؟ ...فات زمن السكوت..فات زمن الخوف..فات زمن الانطواء...حان الوقت ليدافع كل ذي حق عن حقه ، ولو باراقة الدماء ( عندك تخافي وتهجري المنتدى) هههههههههههههههههههههههه.
وأنت أستاذتي سعيدة، علاش جبتي فطيمة الزهرة للحومة ديالي ، كان بامكانك أن تفتحي صفحة جديدة وتهديها منزلها ، فالصفحة باسمي وليس لأحد الحق في نبش ولو جزء منها ..أليس كذلك؟ بل هو كذلك.
وأنت أستاذة أم طه ، ممنوع التصوير قدام القصر ديالي، ياه بعدي من هنا.


ولكن أيتها المتسلطات المتجبرات العنيدات (المحترمات القديرات المبجلات ههههههههه) كل الاحترام والتقدير والمودة، واللهم أدم هذا الجو الأخوي الجميل بين كل أعضاء منتدانا.






التوقيع




    رد مع اقتباس