عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-12-19, 12:32 رقم المشاركة : 1
nejmi33
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







nejmi33 غير متواجد حالياً


bb عامل الناظور يترأس مراسيم تسليم الشارة الدولية لمدرسة واد المخازن ببلدية سلوان


منحت لمدرسة واد المخازن الابتدائية بسلوان ، زوال امس الاربعاء 14 دجنبر الجاري ، الشارة الدولية ، في حفل رسمي ترأسه عامل صاحب الجلالة على اقليم الناظور السيد العاقل بنتهامي ، بحضور مدير اكاديمية الجهة الشرقية ووفد يمثل مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة و رئيس وكالة تهيئة موقع مارتشيكا ، بالاضافة الى عدة شخصيات تربوية و مدنية بالمنطقة .

حصول مدرسة واد المخازن على الشارة الدولية ، جاء بعد تأهلها في منافسة المدارس الايكولوجية ، واحترامها المراحل السبعة ، التي تهم اساسا المجال المائي و الطاقة وكيفية تدبير النفايات والتغذية والتنوع البيولوجي .

منسق المدارس الايكولوجية بالاقليم ، قرب في عرض افتتح به الحفل المذكور ، الحضور بمختلف المراحل التي مر عليها المشروع و اهم المميزات التي رشحت مدرسة واد المخازن بسلوان لنيل هذا اللواء ، الذي تم رفعه عاليا في ساحة المؤسسة تقديرا لما تزخر به من مميزات ايكولوجية تجعل منها مدرسة ذات خصوصية جهوية ووطنية .

ونظمت خلال الحفل اربعة ورشات من طرف مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة ، همت تقنيات على الطاقة وترشيد استهلاك الماء وتدبير النفايات بالإضافة الى ورشة همت تقنيات البستنة .





































    رد مع اقتباس