عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-31, 00:58 رقم المشاركة : 4
أبو الشيماء
أستـــــاذ(ة) مشارك
إحصائية العضو







أبو الشيماء غير متواجد حالياً


افتراضي رد: يامعمر يامعمر أين قذف بك القدر؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو العز مشاهدة المشاركة
لن أكون أحن على هذا الشخص من ذويه يا أخي الكريم .
ماكتبت هذا الكلام هنا إلا تأثرا بعد أن رأيت وسمعت عن الفظاعات التي ارتكبها وأسرته في شعب بأكمله: قتل جماعي في أفران ,وسبي, وتنكيل ,واغتصاب...وماخفي كان أعظم.
أنا متفق معك بأن كلامي كان قاسيا لكن قساوة هذا الشخص ,وعلى لسان من حكمهم بقبضة من حديد,أقسى بكثير مما كتبت عنه هنا. لن أنوب عن الله عز وجل في عقاب هذا الشخص, فالله وحده الكفيل به , أنا فقط عبد ضعيف وليس لي إلا الكلام قد نتفق عليه وقد لانتفق حسب قناعاتنا .
لا ألومك على اختلافك معي يا أخي , فالاختلاف لا يفسد للود قضية,لكنني ألومك وبشدة لأنك تأمرني باستغفار ربي خلال السحر بدل هجو وذم الموتى , أظن أن هذا ليس من حقك يا أخي الكريم. ولدت حرا وهكذا سأبقى , أقول هجوا وقت السحر أو أستغفر ربي هذا شأني الشخصي ,والله وحده الذي سيحاسبني وليس أنت .وأنت لاتعرفني ولايمكن لك الحكم علي من كتاباتي فقط. الأحكام المسبقة والجاهزة تفسد المودة بين الناس وتفضي للقطيعة , وماظننت أنك تحب القطيعة يا أخي الكريم.
ماادراك يا أخي بأنني يمكن أن أكون أكثر منك استغفارا, وما أدراك بأنني كنت كلما كتبت كلمة من كلامي استغفر المولى عز وجل.
كما أنك تنصحني بسحب كلامي إن ندمت عليه, أنا لا أندم عن شيء فعلته يا أخي,وإدارتنا وحدها إن أرادت سحبه فلها ذلك ,إذا رأته مخالفا لقوانين المنتدى.
كما أنك تتهمني بكوني قاسي القلب , وجاف الإحساس, بالله عليك هل هذا كلام يقال لشخص لا تعرفه ؟؟؟
في الأخير أقول لك بأن ردك هو أسوأ رد قرأته


اذكروا أمواتكم بالخير . ماأدراك بعلاقة المرحوم بربه ،ليس لك الحق محاسبته أو تزكيته ،فحسابه عند ربه ، ماعهدناك كذلك ....أخطأت في حق الرجل ، لا أريدك متحاملا عليه . بالله عليك أعد قراءة زجلك ، لم يسبق لي
أن قرأت لك مثيلا لأحياء وما بالك بموتى وتبشرهم بنيران السقر .شيء عجاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاحول ولا قوة إلا بالله





    رد مع اقتباس