عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-07, 19:23 رقم المشاركة : 29
عمر أبو صهيب
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية عمر أبو صهيب

 

إحصائية العضو








عمر أبو صهيب غير متواجد حالياً


وسام المشارك

وسام منضم مسابقة المقدم

الوسام الذهبي

وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

وسام حفظ سورة الكهف

وسام المركز الاول في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

وسام المركز الثاني في مسابقة استوقفتني آية

وسام مشارك في دورة حفظ سورة البقرة

افتراضي رد: هواتفنا تحت المساءلة : لنكتشف هواتفنا و نقترب منها


لتحديث هاتف Nokia N95


يعزّز برنامج جهازك Nokia N95 نسخة 20.0.015 بطارية جهازك، ثباته وأدائه. فهو يسمح لك بتشغيل الجهاز بشكل أسرع ولمدة أطول، ويمكّنك من الاستماع إلى الموسيقى لمدة تصل إلى 3 ساعات إضافية. يشتمل أيضاً على نسخة جديدة لتطبيق خرائط نوكيا Nokia Maps مع تحديد المواقع بشكل أسرع و Map Loader كما يشتمل على تجربة ملاحة مجانية لثلاثة أيام. تتوفر أيضاً نسخة تجريبية ومجانية من ألعاب N-Gage في حين أنه تتوفر ألعاب أخرى عبر تطبيق التنزيل!. تجدر الإشارة إلى أنّ التحديث لن يوفّر ذاكرة إضافية بسعة 8 GB إلى جهازك.
للتحقق من النسخة الحالية لبرنامجك، أدخل #0000#* على لوحة مفاتيح جهازك Nokia N95. سيظهر رقم النسخة على هذا النحو: V 12.3.456. إذا كان الرقم أصغر من 20.0.015، يكون لديك نسخة برنامج أقدم مثبتة ويمكنك متابعة التحديث.

تحديث برنامج Nokia N95 خطوة خطوة
1. قبل البدء، تأكّد من تشغيل الاستعداد النشط في حال لم يتم تشغيله. اذهب إلى القائمة > الضبط > عام > تخصيص > وضع الاستعداد > استعداد نشط = تشغيل
2. احتفظ بنسخ احتياطية عن بيانات ذاكرة جهازك في بطاقة ذاكرة جهازك أو في كمبيوترك الشخصي عبر استخدام برنامج Nokia PC Suite أو Nokia Nseries PC Suite. ستحصل على مزيد من التعليمات المفصّلة في دليل المستخدم الخاص بجهاز Nokia N95.
للاحتفاظ بنسخة احتياطية عن بطاقة ذاكرتك:

  • اختر أدوات > الذاكرة من القائمة الرئيسية
  • اختر خيارات > ذاكرة الهاتف الاحتياطية

3. قم بتحديث نظام تشغيل جهازك Nokia N95 مع Nokia Software Updater. سيوجّهك Nokia Software Updater خلال عملية التحديث.
4. قم بتشغيل الاستعداد النشط من جديد في حال لم يتم تشغيله. اذهب إلى القائمة > الضبط > عام > تخصيص > وضع الاستعداد > استعداد نشط = تشغيل
5. استرجع البيانات إلى جهازك Nokia N95 من بطاقة ذاكرة جهازك أو من كمبيوترك الشخصي عبر استخدام برنامج Nokia PC Suite أو Nokia Nseries PC Suite. ستحصل على مزيد من التعليمات المفصّلة في دليل المستخدم الخاص بجهاز Nokia N95.
لاسترجاع البيانات إلى ذاكرة الجهاز:
  • اختر أدوات > الذاكرة من القائمة الرئيسية
  • اختر خيارات > استرجاع من البطاقة

استفد من طريقة عرض القائمة إلى أقصى حدّ
بعد تحديث البرنامج إلى 20.0.015 واسترجاع بياناتك الشخصية، يمكنك الاستفادة من طريقة عرض القائمة إلى أقصى حدّ عبر تثبيت ملف New_Menu_Structure.SIS. قم بتحميل هذا الملف وتثبيته لإعادة تنظيم طريقة عرض قائمتك خصيصاً للبرنامج نسخة 20.0.015. ستشاهد أن القائمة تتغير عند إعادة تشغيل جهازك.
لتثبيت الملف في جهازك، قم بتحميله أولاً على كمبيوتر ملائم. إذا كان ملف ZIP، قد تحتاج إلى استخراجه يدوياً قبل المتابعة. قم بتحويله إلى جهازك عبر استخدام برنامج Nokia PC Suite أو Nokia Nseries PC Suite وسلك ربط Nokia DKE-2 أو ربط لاسلكي.





التوقيع






    رد مع اقتباس