عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-09-14, 08:22 رقم المشاركة : 29
رشيد زايزون
مشرف منتدى التعليم العالي ومنتدى التفتيش التربوي
 
الصورة الرمزية رشيد زايزون

 

إحصائية العضو









رشيد زايزون غير متواجد حالياً


وسام المشارك

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

افتراضي رد: تعرف على عمر أبو صهيب في أسبوع


صباح الخير أستاذي الفاضل...لن أطول عليك هذه المرة فسأدخل في الموضوع مباشرة...وتذكر أني قد -بشرتك- بعجاجة من الأسئلة، فعجاجتي لهذا اليوم تتطلب الجرأة ههههههههههههههههههه...أتمنى أن لا تقلقك أسئلتي ..أصراحك القول : راني غنكتبها وخااايف ههههههههه


1-أريد رأيك الصريح في موضوع " التصاحيب" أو ربط علاقة صداقة -يعني- مابين الجنسين...سواء في المدرسة أو الثانوية أو الجامعة.

2-لنفترض أن ابنك "حذيفة" يبلغ من العمر 20 سنة، وهو طالب جامعي، وفي اطار تتبعك لمساره في الحياة ..(كيف يدرس..من يرافق...مع من يجلس...أين يجلس...) وغيرها من الأسئلة التي تحتاج الى جواب عند كل أب حريص على تربية ابنه تربية صالحة، وجدته في يوم من الأيام مع طالبة معه في الفصل يجلسان في مكان بمحاداة الكلية علما أن في هذا الوقت يجب أن يكون داخل الحصة...ماذا سيكون رد فعل أبو حذيفة ههههههههههههههههه؟؟؟؟


3-لنفترض أن صهيب يبلغ من العمر 19 سنة ...اكتشفت أنه يدخن...كيف ستتعامل مع الوضع؟؟؟

4-لنفترض أن لك أخا اسمه " رشيد" له منصب كبييييير في وزارة التعليم، قال لك : صهب وحذيفة رجلان الآن...الاول يبلغ من العمر 20 سنة والثاني 19 سنة...ما رأيك في أن أدسهما في التعليم الآن دون اتجراء أية مباراة..فهؤلاء أبناء أخي وأنا عمهم....يكفيهما حصولهما على الباكالوريا...ماذا سترد ههههههههههههههههههه؟


5- ماذا قدمت لك المنطقة التي ولدت وتربيت ودرست فيها ..وماذا قدمت لها أنت؟؟؟

6-أين هو القذافي؟؟ قل ياله....راك عارف هههههههههههههههههههه


7-نفترض أنك ذاهب الى صلاة الفجر...قرب منزلكم وجدت صندوقا متوسط الكبر (نصف متر على نصف متر)...لم تعره أي اهتمام ظنا منك أنه لشخص قريب من المكان...صليت ورجعت واذا بالصندوق في مكانه...أخذته بمشقة وأدخلته المنزل..ففتحته ووجدته " عااااااااامر بالفلوس" غي الزرقة لختها ههههههههههههههههههههه....هل ستذهب الى عملك في الصباح؟ ههههههههههههه


8-من هو الشاعر الذي تحب شعره؟؟؟

9-ماذا تقول في :

-جنة الفردوس
-حركة 20 فبراير
-البرلمان المغربي
-الشاي
-فلسطين

10-شحال تخلص باش منزيدش نسولك ؟ هههههههههههههههه






التوقيع




آخر تعديل رشيد زايزون يوم 2011-09-14 في 08:25.