عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-11-10, 22:49 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي نيابة جرادة احتجاج و استنكار على منطق التسلط


احتجاج و استنكار على منطق التسلط
بواسطة: أبو أيمن - أستاذ
بتاريخ : الإثنين 09-11-2009 04:29 مساء


لعل ما عرفته نيابة جرادة يوم 27-10-2009 جدير بالنشر و ابلاغ جميع الجهات المسؤولة عن قطاع التربية و التكوين بالاقليم بل بالجهة .
ففي اطار الدورة التكوينية الخاصة بأساتدة التربية البدنية لاقليم جرادة في محور بيداغوجيا الادماج من خلال المقاربة بالكفايات افتتح السيد المؤطر الأستاد بنطالب اللقاء و أعطى الخطوط العريضة للتكوين و الدي كان المفروض أن يستغرق خمسة أيام.
و بعد فتح المجال للمداخلات أطلى السادة الأساتدة ابارائهم لانجاح الدورة و تفادي ما يمكن أن يؤثر سلبا على مضامين ما جاء في المخطط الاستعجالي.

لكنه و في الوقت الدي كنا ننتظر فيه تجاوبا و ردودا تعبد الطريق لبداية الأشغال نفاجىء بتدخل أحد السادة المفتشين (ع.ص) و بالطريقة التي عهدته به نساء و رجال التعليم و التي تفوح منها رائحة الاستغلاء و السلط و الانفراد في القرار و هي سلوكات أكل عليها الدهر و شرب و تتنافى و منطق التشاور و التشارك و الحوار انجاد و يعلن عن انهاء الدورة و بنبرة فيها الوعد و الوعيد بقوله :" نستحمل مسؤولياتنا فتحملو مسؤولياتكم" و انصرف صحبة كافة المؤطرين وسط اندهاش الحضور.

و عليه فاننا نحن أساتدة التربية البدنية باقليم جرادة نستنكر و نحتج على مثل هده التصرفات و نحمل السيد المفتش (ع.ص) مسؤولية عرقلة الحق المشروع في التكوين.






    رد مع اقتباس