عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-24, 18:20 رقم المشاركة : 1
EducPress
أستـــــاذ(ة) متميز
إحصائية العضو







EducPress غير متواجد حالياً


افتراضي وزير التربية الوطنية يدخل امليلية المحتلة .. ليس من أجل تحريرها


وزير التربية الوطنية اخشيشن يدخل امليلية بغرض السياحة والتجوال



عمد أحد المقربين من المنسق الوطني للحزب المغربي الليبرالي، محمد زيان، على محاولة تخليص هذا الأخير من الورطة التي وضع ضمنها نفسه وهو يلاقي الحاكم الإسباني للثغر المحتل دون سابق تمهيد ولا إشعار.. حيث أفاد “المقرّب” ضمن اتصال هاتفي بأن أحمد اخشيشن، وزير التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي، هو الآخر يتواجد بالثغر المحتل.

وضمن ذات المسعى أفاد “المقرب من زيان” بأنه “ينبغي على اخشيشن أن يوضح للرأي العام الوطني سبب تنقله لمدينة مليلية وما إذا كان قد لاقى مسؤولين محليين إسبان بها، خصوصا أولئك المنتمون للحزب الشعبي الحاكم بمليلية”، وزاد: “لقد ولج وزير التربية لوطنية إلى مليلية بختم جواز سفره لدى شرطة الحدود من الجانبين، ما يعني اعتراف عضو الحكومة المغربية بإسبانية المدينة السليبة”.
مصدر خاص بـ “ناظور بلوس” أكّد ولوج وزير التربية الوطنية، أحمد اخشيشن، إلى مدينة مليلية.. وأضاف: “ولج اخشيشن إلى مليلية يوم الجمعة الماضي رفقة أفراد أسرته بغرض السياحة والتجوال”، وقد تمكن من التنقل من بني انصار إلى مليلية “بناء على تأشيرة سفر شِينْغْنْ يتوفر عليها ومرافقيه من أسرته.. ولا علاقة لهذا التحرك بأي دينامية سياسية من قريب أو بعيد”.. يضيف المصدر الراغب في التكتم على هويته.


المصادر :
ناظور بلوس – هسبريس

إديكبريس educpress.com





التوقيع



    رد مع اقتباس