عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-21, 21:51 رقم المشاركة : 1
sarsaj
أستـــــاذ(ة) متميز
إحصائية العضو







sarsaj غير متواجد حالياً


a8 بخصوص نتائج الامتحان المهني


السلام عليكم

اقترح على الاخوة الاساتذة و جميع المتتبعين للحقل التربوي و الغيورين على هذه المهنة جمع اكبر عدد من التوقيعات لادراج نتائج الامتحان المهني بقطاع التربية الوطنية بالمغرب في كتاب غنيس للارقام القياسية ذلك نظرا للمدة الطويلة و الماراطونية التي تفصل بين يوم اجتياز الامتحان و يوم الاعلان عن النتائج..

لا أظن أنه يوجد في وزارة من وزارات دول العالم من سينافس وزارة التربية الوطنية في هذا الانجاز العظيم الذي سيرصع مكتب اخشيشن و لعبيدة ..

لنعمل جميعا على مساعدة وزارة التربية الوطنية أن تسجل هذا الانجاز و يصبح بالتالي ماركة مسجلة باسمها،لعل ذلك ينقد ماء وجهها مما اصابها من احباط نتيجة ما تخبط فيه من برامج اصلاحية تسميها استعجالية و ما هي في الحقيقة الا عكس ذلك ..

يقول السيد محمد الساسي "أن النتائج كانت جاهزة منذ فبراير المنصرم" و هو ما يطرح العديد من التساؤلات حول الاسباب الحقيقية التي تقف وراء عدم الافراج عنها ، يرجع ذلك الى "عدم توصلهم بالنقط المهنية لبعض المترشحين " حسب قوله و هو نفس الكلام الذي قاله السنة الماضية بالحرف الواحد ،و هو ليس بمبرر و لا يصدقه عاقل .
النقط المهنية كما هو معلوم ترسلها الادارة حتى قبل موعد اجتياز الامتحان المهني ..

ملاحظة
- الامتحان جرى في اكتوبر 2010 ، النتائج متوفرة في فبراير 2011 = 5 اشهر .
- من فبراير الى الان حدود يوليوز = اكثر من 6 اشهر
* هل هناك من مازال يجتاز الامتحان الى الان !! ام ان هناك من يغير اواق تحرير اجوبتها غير صحيحة و يبدلها باوراق تحمل اجوبة صحيحة حتى ينجح فقط من يريدونه ان ينجح ..



  • بالتوفيق للجميع





    رد مع اقتباس