عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-09, 22:53 رقم المشاركة : 1
السعيد
أستـــــاذ(ة) مــــاسي
 
الصورة الرمزية السعيد

 

إحصائية العضو







السعيد غير متواجد حالياً


افتراضي فريق مدرسة الموحدين يفوز ببطولة كأس التعاون الثانية لكرة القدم


عرف الملعب البلدي يوم أمس بأيت ملول إجراء نهاية كأس التعاون لكرة القدم، والمنظم من طرف فرع جمعية تنمية التعاون المدرسي بنيابة إنزكان أيت ملول، نهاية جمعت بين فريق مدرسة الموحدين ومدرسة عمر بن عبد العزيز، هذا الأخير لم يقدر على مقاومة الهجومات المتتالية لفريق الموحدين إذ دخلت شباكه ستة أهداف، فريق الموحدين احتل في السنة الماضية الرتبة الثالثة على المستوى الوطني في كأس دانون.

قبل إجراء المقابلة النهائية، أجري لقاء الترتيب والذي اسفر عن فوز فريق مجموعة مدارس الأركان بأولاد داحو على فريق مدرسة خالد بن الوليد بأربعة اهداف مقابل اثنين، كما أجريت مباراة النهاية للمتعاونين الكبار والتي جمعت بين فريق اساتذة أولاد داحو وفريق أساتذة إنزكان، هذا الأخير تمكن من حسم اللقب لصالحه بواسطة الركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت القانوني بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

هذا العرس الرياضي عرف حضور السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بنيابة إنزكان أيت ملول ورئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيد أبو القاسم الرئيس المنتدب لفريق حسنية أكادير، بالإضافة لأعضاء من المجلس البلدي بأيت ملول، والعديد من الأطر التربوية والرياضية والاعلامية. وفي الأخير أشرف السيد النائب على توزيع الجوائز على الفرق الفائزة والشواهد التقديرية لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل الرياضي، ضضاربين موعدا مع الدورة الثالثة في السنة المقبلة.





    رد مع اقتباس