عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-05, 02:13 رقم المشاركة : 1
EduDevWays
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







EduDevWays غير متواجد حالياً


افتراضي التعريف بمؤسسة طرق التطوير التربوي للخدمات التقنية التربوية


إديديفويز
مؤسسة طرق التطوير التربوي للخدمات التقنية التربوية


بالتعاون مع إدارة منتديات الأستاذ profvb.com يشرف شركة طرق التطوير Devways الرائدة في خدمات الإنترنت، أن تدشن فرعا خاصا لتقديم الخدمات والحلول التقنية لعملائها التربويين تحت اسم : مؤسسة طرق التطوير التربوي EduDevways ، ونريد منها مؤسسة متخصصة في تكنولوجيا التعليم والتعليم الإلكتروني وإدماج تكنولوجيات الإعلام والإتصال في بيئة التربية والتعليم ، فنوجه كل خدماتـنـا ومنتجاتـنــا داخل هذا الفرع الجديد لتطوير قطاع التعليم وتلبية حاجاته التقنية المتزايدة ، وفق عروض مناسبة من حيث السعر المناسب والملاءمة الجيدة .

تم تأسيس هذه المؤسسة الفرعية الجديدة وذلك لمساندة الفاعلين التربويين من مؤسسات وإدارات وأساتذة لتقديم تعلم أمثل يتخذ من التقنية بوابة تعليمية عصرية تقدم التعلم على نظام واسع ومميز. ويتركز دور المؤسسة في بدايته على تصميم واستضافة بوابات ومواقع إلكترونية تفاعلية تسهل التواصل بين كل مكونات العملية التربوية من إدارة وأطر التدريس وتلاميذ وأولياء امور، لأن التواصل حلقة مفقودة في نظامنا التعليمي ومهمة جدا في تنمية وتقدم التعليم ببلادنا.


وفي مرحلة ثانية من مخططنا الإستراتيجي سنعمل على تقديم حلول التعليم الإلكتروني من خلال توفير الموارد الرقمية التربوية وإدارة أنظمة التعليم الالكتروني و تصميم المناهج الإلكترونية التفاعلية وتقديم البرامج التكوينية في هذا المجال وتجهيز البنية التحتية للتعليم الالكتروني في المؤسسات .


هدفنا المرحلي الأول هو تشجيع المؤسسات التعليمية والإدارات التربوية عل تدشين بواباتها وانظمتها الإلكترونية الرسمية، وإعدادها لتطبيق التعليم الالكتروني بصورته الجلية وفق أحدث المعايير العالمية وأجود التقنيات المتطورة وبأقل الأسعار .



المرجو الإطلاع على موقع مؤسسة إديديفويز لمزيد من التفاصيل عن العروض والخدمات التي تقدمها المؤسسة

edu.devways.com

اضغط على الصورة لزيارة الموقع





آخر تعديل EduDevWays يوم 2011-06-05 في 02:15.
    رد مع اقتباس