عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-03, 23:34 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي الثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين بمراكش تحتفي بتلاميذتها


الثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين بمراكش تحتفي بتلاميذتها
: فضاءات
السبت 04-06-2011



ابراهيم مغراوي: اختتمت الثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، أنشطتها الموازية بتوزيع الجوائز على التلاميذ المشاركين في التظاهرات الفنية و الثقافية(الشعر و التجويد و الكتابة القصصية و الفنون التشكيلية)، التي أشرف عليها نادي الصحافة خلال موسم الدراسي2011/2010.
وتميز الحفل بحضور ثلة من أساتذة المؤسسة و ممثل جمعية أباء و أمهات التلاميذ، التي تعتبر شريكا فعليا، إذ كانت وراء تمويل الأنشطة المذكورة، وقامت باصلاح مسافة كبيرة من أرضية الثانوية، من خلال تزليجها.
وعرف التظاهرة قراءات قرآنية و شعرية للتلاميذ المتفوقين في المسابقات.


ويذكر أن النادي المذكور أشرف أيضا على دورة تكوينية بتنسيق مع جمعية أمان، حول الإعلام و حقوق الإنسان، استغرقت أكثر من شهر تقريبا، كما نظم النادي ورشات في الدعم و التقوية بخصوص الكتابة الإنشائية الفلسفية، لتمكين التلاميذ من المهارات الكفائية و المعرفية و المنهجية، لمواجهة الامتحان الوطني. و يشار إلى أن النادي المشار إليه قد احتفى باليوم العالمي للشعر، عبر تنظيم مسابقة لتلميذات و تلاميذ المؤسسة. و يشار أيضا إلى أن الجمعية الرياضية، أشرفت على تنظيم العديد من التظاهرات الرياضية المتنوعة، داخل المؤسسة و خارجها خلال مشاركتها في المسابقات الإقليمية





    رد مع اقتباس