عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-17, 17:22 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي تدشين وحدة إدارية واجتماعية تابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بتطوان


تدشين وحدة إدارية واجتماعية تابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بتطوان

وكالة المغرب العربي

وكالة المغرب العربي : 17 - 05 - 2011


تم، مؤخرا بمدينة تطوان، تدشين وحدة إدارية واجتماعية تابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بحضور رئيس المجلس الإداري للتعاضدية السيد عبد المولى عبد المومني.
وأفاد بلاغ للتعاضدية بأن السيد عبد المومني أكد، بهذه المناسبة، أن تدشين هذه المندوبية الجديدة يأتي في إطار سياسة القرب ووفق الاستراتيجية التي اعتمدها المجلس الإداري، والتي مكنت من فتح مندوبيات جديدة بالأقاليم الجنوبية، بكل من تيزنيت وبوجدور وآسا الزاك وكلميم، والتي ساهمت في تقريب الخدمات من المنخرطين، وتصفية ملفات المرض والتقاعد والوفاة وملفات الانخراط في ظروف جيدة، وبالسرعة التي ينتظرها المنخرطون مع تخفيف أعباء السفر ومصاريف التنقل إلى المركز.
وأضاف أن فتح المندوبية الجديدة بمدينة تطوان سيساهم في دعم التغطية الصحية بالمنطقة الشمالية، وتقريب الخدمات من المنخرطين، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يتم فتح وحدات إدارية أخرى بكل من جرادة وبوعرفة وتاونات، حتى يستفيد منخرطو التعاضدية من الخدمات المقدمة دون عناء أو مصاريف أخرى.
ومن جهة أخرى، يضيف البلاغ، نظمت التعاضدية العامة، ولأول مرة في تاريخها، في إطار أنشطتها الاجتماعية لصالح أبناء المستخدمين صبيحة بوزارة الثقافة (قاعة باحنيني) شارك فيها أطفال مركز أمل لذوي الاحتياجات الخاصة، الذين قدموا أنشطة ترفيهية ساهمت في إدماجهم في محيطهم والرفع من معنوياتهم.
وفي هذا الصدد، قال السيد عبد المومني إن المجلس الإداري للتعاضدية العامة خصص مبالغ لدعم القطاع الاجتماعي، كما تم وضع برنامج متكامل على مدى الشهور القادمة من أجل دعم الأنشطة الاجتماعية للمستخدمين وأبنائهم وأسرهم.








    رد مع اقتباس