عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-05, 23:19 رقم المشاركة : 12
Abderrahman1
مراقب عام
 
الصورة الرمزية Abderrahman1

 

إحصائية العضو







Abderrahman1 غير متواجد حالياً


وسام 3 السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشارك

b8 رد: ليلة القبض على الرابيل


بعد لقاء 12 12 2010 ....عدت من الرباط مطمئن لملفنا لسبب بسيط.....

فقد تعرفت على الأخوين أبو اناس و بنحسون و في حوار مطول بحضور الأخ حاكم الجزيرة تبين بوضوح اخلاق و شهامة الإخوة الرباطيين و اصرارهم على النضال دون ان انسى كرمهم و بشاشتهم التي أنستني مشاق السفر و المطر ....

صحيح ان التواصل عبر النث اعطاني صورة ايجابية عن الإخوة لكن حقيقتهم كانت افضل مما توقعت ...!!! و قلت في نفسي الحمد لله هؤلاء الإخوة بخبرتهم اخلاقهم صدقهم و قدرتهم على التضحية و العطاء بسخاء ادن لاخوف على قضيتنا ..

معدن من تعرفت عليه من هدا الفوج نفيس و نادر ...لكل شخص قدرة معينة تمييزه ليكمل ملحمة النصر و انتزاع الحق باستماتة و شرف .

فعلا تعجز الكلمات عن التعبير عما يخالجني و انا اوجه مشاعر الشكر بعد الله اليك ابو اناس و الى بنحسون ابو ايمن لحسن ..وكل اعضاء لجنة المتابعة فردا فردا و كل الإخوة الدين تحملوا عناء تدبير ملف 2003 زنقة زنقة !! سوءا اتجاه الإدارات او التعبئة للمحطات النضالية و مستلزماتها....

و تحية لكل من آزرنا في محنتنا من زوار و أعضاء المنتدى الكرام ...هدا المنتدى الدي ساندنا كعادته و اتسع صدره لمسلسل هدا الملف العجيب ادن أتقدم بالتحية والشكر لإدارة منتديات الأستاد الموفقة و المجددة و التي نتمنى لها الإستمرار التقدم و الازدهار .





    رد مع اقتباس